مقالات عطرية

عطور ميمو باريس الجديدة لعام 2020 New Memo Paris Fragrances

في يوليو 2020، من أجل مجموعة Art Land، قدمت Memo Paris عطر Odeon، تلاه عطر Sintra لنفس المجموعة في سبتمبر 2020. تم توسيع المجموعة الشهيرة المستوحاة من الجلد Cuir Nomades بأحدث إصدار Ocean Leather، بينما تم مؤخرا هذا العام، أدرجت Memo Paris تصميمين إضافيين لخط العطور الخاص بهم، Jamal’s Palace و Retba.

أوشن ليذر هو جلد مموج مع نفحات أساسية من زيت اليوسفي والميرمية وإتفاق الجلد.

“في وسط المحيط، تشعر بوجود حيوان كهربي. تنبض المياه بالحياة، ويمتلئ الهواء برائحة فريدة. تظهر نفاثة من بخار الماء، تجلب رذاذا من زيت اليوسفي والبنفسج وجوهر الريحان. في البداية كان شبح، ثم يكشف عن نفسه، بجلده الملون مثل ثمار الإيليمي، ناعم ولامع بفضل ملايين قطرات الماء. حوت يحمل معه نفخة الأعماق، القصص المشتركة من قارب إلى قارب، مع حوامات رائحتها مثل أخشاب الأرز، قوة البحارة، مظهرهم، قوة أيديهم في مسارها. ترحب نضارة الحمضيات بفروق أعمق من خلاصة نبات الميرمية، وجوزة الطيب، ونجيل الهند. يحميها درعها وجلدها الجلدي الذي يفرضها كصيدة حديدية. إنها قوتها ، سرها. والكابتن يعرف ذلك “.

عطر الجلود للرجال والنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ اليوسفي، البنفسج، الريحان.
قلب العطر/ الإيليمي، أخشاب الأرز، الميرمية.
قاعدة العطر/ جوزة الطيب، نجيل الهند، الجلد.

Ocean Leather متاح بحجم 75 مل ماء عطر بسعر 205 يورو.

العطر مستوحى من باريس، Odeon يضفي عليه لمسة جورماند مع اتفاق التمر المسكر، ويجمعها مع خلاصة الورد والمسك.

“في قلب باريس، تتذكر أوديون الدوخة الأدبية والجذابة التي أعادت الحياة إلى نواديها ومقاهيها. لحن يتضخم برائحة الباتشولي تحت قبة البانثيون، يشاهد الرجال والنساء الاستثنائيين لرؤية الشعلة الإبداعية حية، وهجها الكهرماني يتأجج بالتمر المسكر وخشب الصندل. اشتياق حفيف فني بين ثنايا ستارة المسرح الذي يحمل اسمه. جولة من التصفيق لأداء جوهر الورد وحبوب التونكا قبل إعادة اكتشاف سحر الحجارة القديمة والأسطح الفضية، لتدع نفسك يغمرها وجود المسك. الرواية. رواية حي منسوج من الخيال من الصفحات التي يجب التهامها، لحظات للعيش فيها، تنتظر بصبر في مواقف بائعي الكتب في الصباح الباكر عندما يستيقظ Odeon مرة أخرى وإلى الأبد “.

عطر شرقي زهري للرجال والنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مكونات العطر: الورد المغربي، التمر المحلى، خشب الصندل، الباتشولي، المسك، التونكا، العنبر.

Odeon متاح بحجم 75 مل ماء عطر بسعر 205 يورو.

تستحضر رائحة سينترا الذكريات – تركيبة تحتوي على زهر البرتقال والفانيليا والمارشميلو والمسك كمكونات رئيسية.

“بالقرب من قصر ، غابة مطيرة غير متوقعة.
قلب برتقالة مطلقة. دانتيل أزوليجو ، لولب الدرج المخفي ، البيتيتغرين بعد البيتيتغرين بعد البيتيتغرين … ترحب بالرؤى في كل مكان. وهج الفانيليا المطلقة. همسات نافورة، برج يبتسم، حديقة تستقبلك بأيديها. القلعة تفعل عجلة الطاووس. نزهة ناعمة وملونة، وقفة قصيرة ومفاجأة، حلوى المارشميلو الحلوة. حاضر الطفولة. المسك. التوهان”.

مع Sintra تستكشف ميمو باريس التعرجات في منظر طبيعي ساحر، ليس بعيدا عن لشبونة، البرتغال. مدينة وقصرها ينبثقان من حلم ملون، بأشكال ناعمة وألف مكان للاختباء، تحيط به النباتات المورقة من مختلف الأنواع، هدأت على صوت البحر القريب ونضارة النوافير الجذابة. استيقظ سحر الطفولة فجأة، وألوانه الفاتحة، ورائحته المريحة: ⁠سينترا عطر حيث تجد نفسك.⁠

عطر شرقي زهري للرجال والنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ البارغموت، الفواكه الحمراء، البرتقال المر، زهر البرتقال.
قلب العطر/ براعم البرتقال، الياسمين، اللبن، القرفة، الورد، الراتينجات.
قاعدة العطر/ فانيلا مدغشقر، البلسم، المارشميلو، الكاراميل، أخشاب الأرز، المسك.

Sintra متاح بحجم 75 مل ماء عطر بسعر 205 يورو.

بحيرة تنتخب اللون الوردي. فلفل وردي. توت العليق. الوردة. تعتمد شدة الظل الأرجواني على الشمس وانعكاسها على الماء. الشمس الساطعة، والوردي الساطع، كاستجابة للأشعة فوق البنفسجية. هل هي زهرة؟ هل هو نبات؟ هذه البحيرة تشبه الحقل، حيث يمكن أن تنمو الأنواع الأكثر حساسية وتوفر سطحا من الجمال البصري النقي. حقل زعفران. من الزنجبيل. هذه البحيرة مملكة مالحة ولتهدئة النيران البيضاء، أصبح من الممكن الآن العثور على العود والعنبر والمر والفانيليا والقرفة والهيل وجوزة الطيب وخشب الغاياك على ضفافها. مثل بلسم. يخصص Memo عطرا لهذا المكان الفريد.

عطر شرقي حار للرجال والنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ توت العليق، الفلفل الوردي، الورد.
قلب العطر/ الزعفران، الزنجبيل، العود.
قاعدة العطر/ العنبر، الفانيلا، أخشاب الجاياك، المر، القرفة، الحبهان، جوزة الطيب.

Retba متاح بحجم 75 مل ماء عطر بسعر 205 يورو.

جميع العطور المذكورة متوفرة من خلال موقع ميمو باريس الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى