أخبار العطور

عطور هيوجو بوس الجديدة لعام 2021 Hugo Boss The Scent Pure Accord Editions

عطور Boss The Scent Pure Accord هي الثنائي الساحر مع تعبير جديد عن الجاذبية، حيث يتواصل رجل وامرأة هيوجو بوس في لعبة حسية متساوية، أقرب من أي وقت مضى، يكشف Boss The Scent man و Boss The Scent woman عن الصفات الحساسة والغموض، تظهر هذه المكونات في الروائح الحسية والمشرقة لعطري بوس The Scent Pure Accord Eau de Toilette.

يواصل الثنائي العطر المضيء قصة الإغراء المقنعة التي ترويها عطور BOSS The Scent، من خلال حملة مخصصة، يقع في غرفة فندق تطل على المدينة، يغمرها ضوء الصباح الدافئ، يشارك رجل BOSS وامرأة BOSS، اللذان يجسدهما Jamie Dornan و Birgit Kos، في لعبة المساواة، لقد تعمق تواطؤ الزوج وثقته المتبادلة مع وصول الصباح، ومع ذلك يستمران في مفاجأة بعضهما البعض من جديد.

عطر BOSS The Scent Pure Accord for Her يمثل رائحة المرأة التي هي امتداد قوي لقصة حسية عن التواطؤ والتقارب، يتألق عطر BOSS The Scent Pure Accord for Her بمكونات افتتاحية من البارغموت وقلب مشع من زهرة الأوثامنتوس الحسية، قاعدة من المسك المغلف تكمل الرائحة، وتجمع بين النعومة والقوة بسلاسة.

يعكس تصميم العلبة الروح الأنثوية للعطر، بعطر بلون الخوخ الفاتح مغطى بزجاجة زجاجية مغطاة بغطاء بلون الشمبانيا الخفيف، يكتمل كل ذلك بتغليف باللون الذهبي الدافئ والرمادي.

عطر BOSS The Scent Pure Accord for Him يكتشف رائحة الرجال الجديدة المعبرة عن الإغواء، هذا العطر الحار للرجال ينقل الرغبة إلى أقصى حد، تثير الحواس بملاحظات من الزنجبيل المنعش، وفاكهة المانينكا الغريبة، والجلد المدبوغ الأبيض الحسي تأخذ العطر إلى منطقة عطرية جديدة، مما يوفر التوازن المثالي بين الدفء والخفة.

يبدأ عطر BOSS The Scent Pure Accord Eau de Toilette للرجال بمكونات حيوية من الزنجبيل المنشط الذي يمتزج بشكل مثالي بفاكهة المانينكا المثيرة، نوتة أساسية مميزة من الجلد الأبيض الحسي تأخذ العطر إلى منطقة عطرية جديدة، مما يوفر التوازن المثالي بين الدفء والخفة.

زجاجة شفافة مع حواف معدنية مغطاة بسطح معدني متناسق، عبوة بيج مع مع تفاصيل رمادية داكنة وفضية تعكس الرجولة الجذابة للعطر.

يضفي هذا الثنائي الجديد بعدا آخر على قصة الإغواء الخالدة من خلال حملة BOSS The Scent، يتشارك رجل وامرأة BOSS حنانا جديدا وتواطئ ينعكس في النفحات المضيئة والحسية للعطور، العطور المثالية في عيد الحب.

تأتي العطور بأحجام 30 و50 و100 ماء تزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى