فيديوهات عطريةمقالات عطرية

ليدي غاغا الوجه الإعلاني لعطر فالنتينو القادم Voce Viva Valentino

تسر دار فالنتينو أن تعلن عن إطلاق العطر الجديد Voce Viva، الذي ابتكره المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli. تم تصميمه كصوت لنشر رسالة حول العالم، يدعو Voce Viva by Valentino الجميع إلى لمس القلوب وإلهام الجميع ليعيشوا أحلامهم الخاصة. بالتعبير عن قيم ميزون فالنتينو العريقة للاندماج والشخصية، تحتفل رائحة Voce Viva بأحد الحواس الأكثر حميمية للنساء.

لدعوة الجميع للتعبير عن أحلامهم وعيشهم، تسر دار فالنتينو أن تعلن ليدي غاغا كوجه إعلاني للعطر الجديد. واحدة من أعظم أصوات اليوم، ليدي غاغا هي الفنانة الوحيدة التي حصلت على أوسكار وجرامي وبافتا وغولدن غلوب في نفس العام لعملها الممتاز في فيلم A Star is Born. صوت جيل، ألهمت ليدي غاغا الملايين من الناس حول العالم لأكثر من عقد من الزمان. مع فالنتينو، تشترك المغنية في أكثر من أصولها الإيطالية. رمز احترام التفرد وجميع الذين يسعون لإيجاد طريقهم الخاص، تتمتع ليدي غاغا بنفس قيم فالنتينو.

تقول ليدي غاغا: “كن على طبيعتك، حب نفسك، ولا تتخلى عن أحلامك أبدا”.

قال بيرباولو بيشيولي: “إن ليدي غاغا مرادف للحرية والوعي الذاتي والقلب النقي. إن مشاركتها في هذه الحملة ترفع القوة الرمزية للمشروع إلى أعلى مستوى. هي أيقونة جيل. رسالته للحرية، والعاطفة للفن، والوعي بالذات، والمساواة وهذا نفسه يمثل تلك القيم التي تفخر بها دار فالنتينو. أنا فخور جدا بوجودها معنا”.

عطر Voce Viva Valentino
عطر Voce Viva Valentino

سيتم إطلاق Voce Viva في سبتمبر 2020، عندها سيتم أيضا إعلان الحملة الدعائية. حتى الآن، لم يكشف Valentino عن أي معلومات أخرى عن العطر أو الزجاجة. ننتظر مزيدا من التفاصيل وسنقوم بالإعلان عنها بمجرد توفر المزيد من المعلومات.

تظهر ليدي غاغا في الفيديو مرتديه فستانا أحمر وبيدها زجاجة العطر، وهي تغني والجميع من حولها يرددون الأغنية لينعم الجميع بالسلام والحرية.

عطر زهري خشبي مسك للنساء. تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ البارغموت، الزنجبيل، اليوسفي.
قلب العطر/ براعم البرتقال، الجاردينيا.
قاعدة العطر/ المسك، الفانيلا، طحلب البلوط، خشب الصندل، التونكا.

يمكنك شراء عطورك المفضلة بأسعار مميزة من موقع فراغرانس إكس

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى