تجارب عطرية

مراجعة عطر مون باريس من إيف سان لوران | عطر المرأة الباريسية الأنيقة

الثبات - 8.5
الفوحان - 6.5
تقييم المستخدمون: 2.35 ( 1 أصوات)

ترتدي تنورتها القصيرة وفي يدها حقيبة من الجلد، وشعرها المنسدل من على كتفيها تداعبه نفحات الهواء الباردة، تركب سيارتها ذات الألوان الزاهية لتتجول في ضواحي باريس الأنيقة، ومن ماركتها المفضلة تضع عطرها المليء بالنكهات الزهرية الفاكهية لتأسر كل من يمر حولها بجمالها وسحر رائحتها الجذابة، لازلت أتذكر شوارعها من رائحة عطرها، إنها المرأة الباريسية الأنيقة كما يجب أن تكون.

عطر يحكي رائحة إمرأة تعيش في ضواحي باريس بتفاصيلها وجمال مبانيها وأناقة نسائها.
عطر مون باريس زهري فاكهي، يفتتح التكوين بمقدمة مغرية ومثيرة من الفراولة وتوت العليق والكمثرى، ثم يبدأ ظهور الزهور البيضاء متمثلة بالفاوانيا والياسمين ولمحات من براعم البرتقال ثم تخف تلك البداية الفاكهية ويبدأ ظهور الزهور البيضاء، وينتهي بقاعدة من المسك الأبيض، الفانيلا، والباتشولي الذي يعطي الإتزان القاعدي للعطر.

عطر مون باريس برائحتة الآسرة يجعل كل فتاة تستنشق عبيره تهيم به عشقا، يحتوى على جرعات مكثفة من الإثارة والجاذبية تجعل منه عطر ملائما للسهرات والمناسبات الخاصة.

يعيب العطر ثباته المتوسط وكذلك فوحانه كعادة أغلب عطور سان لوران، ويشفع له رائحته المميزة.

وفي نهاية مقالنا ندعوك للاشتراك في خدمة الإشعارت من خلال الأيقونة التي تظهر على اليمين أسفل الموقع ليصلك كل ماهو جديد في عالم العطور، وإلى اللقاء في مراجعات عطرية أخرى.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى