تجارب عطرية

مراجعة مجموعة العطار من أمواج | Attars Amouage Collection Review

من وحي معالم ومناطق دولة عمان وعلى يد أمهر العطارين، قدمت لنا دار أمواج هذه الجواهر العطرية المصممة بشكل عصري بأجود وأنقى المكونات، مع أمان تطبيقها بشكل مباشر على البشرة، فقط ضع بضع قطرات على المعصمين واطلق العنان للخيال لينقلك إلى تلك المناطق في عمان الحبيبة في تجربة عطرية ساحرة واستثنائية، قد يقول قائل إنها عطور لاجديد فيها، لكن من رأيي الشخصي أن الزيوت العطرية غالبا ما تكون لتعزيز فكرة معينه في مخيلة العطار، مع انتقاء أجود المكونات وهذا هو نهج دار أمواج كما عودتنا.

Attars Amouage Collection Review
Attars Amouage Collection Review
  • سوسن واكان Orris Wakan:من توقيع العطار جوليان راسكوينيت، وهو مزيج بودري ضبابي ترابي من زهور السوسن، خشب الصندل والمسك، ويعد خيار رائع لبداية نهار يوم جميل.
  • ورد العقر Rose Aqor:من توقيع الأنف العطرية سيسيل زاروكيان، عبارة مزيج من الورود، اللبان وخشب الصندل، أحد توليفات الورد المميزة وأعتقد أن من كان الورد ليس من مفضلاته فسيغير رأيه حتما، ورد ثمين ناعم وقوي مدعم باللبان العماني لأجواء بخورية مع لمسة بودرية من الصندل، وهو رقم ٣ من مفضلاتي من المجموعة.
مراجعة مجموعة العطار من أمواج
مراجعة مجموعة العطار من أمواج
  • فانيلا باركا Vanilla Barka:مزيج من الفانيليا، فول التونكا واللبان من توقيع دومينيك روبيون، هنا الفانيليا العنبرية والتي بدت بخورية دافئة و بودرية ناعمة تتألق بشكل خاص في الأجواء الباردة، رغم أن الفانيليا ليست من مفضلاتي عادة، لكن علينا الإشادة هنا بنوع الفانيليا الفاخرة والتي لاتبدو حلوة بشكل واضح والممزوجة بعناية فائقة.
  • بخور روري Incense Rori:مزيج من اللبان، خشب الأرز وطحلب البلوط من توقيع جوليان راسكوينيت، وكما تبدو أبخرة البخور من القوارب على شواطئ روري عند الغسق، بمزيج بخوري خشبي طحلبي داكن وعميق، يمنح الدفء في أشد الأمسيات برودة، وهو المفضل رقم ٤ لدي.
مراجعة مجموعة العطار من أمواج | Attars Amouage Collection Review
مراجعة مجموعة العطار من أمواج | Attars Amouage Collection Review
  • زعفران الحمرا Saffron Hamra:مزيج من الزعفران، ورد سنتيفوليا وزيت الكاد من توقيع سيسيل زاروكيان، الزعفران التابلي الدافئ والثمين والورد الحسي الناعم مع لمسة جلدية تبغية غامضة من زيت الكاد، مزيج فخم ورائع للمناسبات والأمسيات، وهو المفضل رقم ٢ لدي.
  • عود العليا Oud Ulya:مزيج من عود أسام والفانيليا والقطران بتوقيع سيسيل زاروكيان، العود الهندي ذو الرائحة الفخمة والأصيلة مع لمسة خشبية بودرية وجلدية مدخنة، يوجد ملامح تشابه بينه وبين عطر سلفر عود بسبب المكونات الفاخرة المستخدمة فيهما، لكن يفتقر إلى اللمسة الحيوانية من القندس، والتي يتميز بها عطر سيلفر عود، فخامة للمناسبات لامثيل لها، وهو المفضل رقم ١ لدي وبجدارة.
مجموعة العطار من أمواج
مجموعة العطار من أمواج

تأتي مجموعة العطار بحجم 12 مل زيوت عطرية مركزة في صندوق أنيق ومميز كعادة عطور أمواج بسعر 2.380 دولار أمريكي من خلال موقع أمواج الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى