مقالات عطرية

معطرات الوجة الجديدة من بودي شوب | Body Shop Face Mists

أصبح ترطيب الوجه الفوري حتى مع الماكياج ممكنا بفضل المنتج الجديد الذي أطلقته The Body Shop في عام 2018. سقدم لك Body Shop Face Mists خمسة أنواع مختلفة من المعطرات المصممة لإعادة ترطيب البشرة في أي وقت خلال اليوم دون الحاجة لإزالة مستحضرات التجميل.

إن معطر الوجه هو طريقة سهلة لترطيب بشرتك على الفور. نعلم جميعا أنه يجب علينا شرب الماء طوال اليوم للبقاء منعشين. ولكن ماذا عن بشرتك؟ إذا كنت ستابعين نمط حياتك المزدحم فستحتاجين إلى أكثر من خطوتي ترطيب في الصباح والليل، الأمر كله يتعلق بإبقاء البشرة رطبة على مدار الساعة طوال الأسبوع.

يعيد الرش السريع لبشرتنا على مدار اليوم ترطيب البشرة في ثوان. هناك مرطب لكل حالة مزاجية، مع 5 صيغ مستوحاة من الطبيعة يمكنك استخدامها عندما تحتاجين إلى حل فوري وسهل

The Body Shop

مجموعة The Body Shop Face Mists Collection تحتوي علي:

Mandarin Energising للبشرة المتعبة
Mint Mattifying للبشرة الدهنية
Coco Calming للبشرة الحساسة
Strawberry Smoothing لبشرة أنعم
Rose Dewy Glow للبشرة الباهتة

وفقا للعلامة التجارية: “تركيبات مرطبة للوجه متعدد الأغراض مستوحاة من الطبيعة ونباتية بنسبة 100 ٪. هناك معطر مرطب ليناسب كل نوع من أنواع البشرة، وكلها غنية بالمكونات المحبة للبشرة. للإنتعاش عند الاستيقاظ، لزيادة النشاط قبل ليلة ساهرة أو لتطهير منطقة دهنية في الوجة “.

يعتبر Mandarin Energizing Face Mist مثاليا للصباح عندما نشعر بالتعب والنعاس. مزيج من اليوسفي، كامو كامو، مستخلص نبات الكاكاو ومستخلص الكافيين لمزيد من النشاط، مما يجعله مزيج مثالي لإيقاظ وتنشيط البشرة. “استيقظ مع Mandarin Energizing Face Mist. إبدأ يومك برشة من هذا المعطر للمساعدة في إعادة تنشيط بشرتك – مثالي عندما يبدأ السهر لأوقات متأخرة في التأثير على بشرتك. يترك البشرة تشعر بالرطوبة والإنتعاش على الفور”.

يخلق Coco Calming For Sensitive Skin مرطبا استوائيا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. “يساعد على إبقاء بشرتك هادئة حتى تتمكن من الاستمرار في التعامل مع العوامل الخارجية. يساعد هذا المعطر المهدئ على تلطيف البشرة الجافة والحساسة عندما تحتاج إلى راحة فورية. غني بماء جوز الهند المنعش من البرازيل، بالإضافة إلى الصبار المهدئ يترك البشرة مع شعور بالرطوبة والانتعاش على الفور “.

يتكون Minting Mattifying For Skin من مستخلص الأعشاب البحرية من أيرلندا، والنعناع ومسحوق الكاولين، وهو مخصص لأصحاب البشرة الدهنية. “حافظ على بشرتك مع Mint Mattifying Face Mist. هذا المعطر يجعل البشرة تبدو خالية من اللمعان ويساعد على التقليل من مظهر الدهون الزائدة. مزيج ناجح من النعناع من نيكاراغوا ومستخلص الأعشاب البحرية من أيرلندا وطين الكاولين من المملكة المتحدة. يضفي على البشرة شعورا بالرطوبة والانتعاش على الفور “.

Strawberry Smoothing For Smoother Looking Skin رائحة فاكهية ولا تقاوم. مصنوعة من مستخلص الفراولة من إيطاليا والجوافة من البرازيل لتساعد على تلطيف مظهر البشرة. بمجرد تنظيف بشرتك. تبدو تركيبة البشرة مصقولة بهذا المعطر المرطب بعناية للحصول على بشرة ذات مظهر أكثر سلاسة. يمزج مع خلاصة الفراولة الغنية من إيطاليا والجوافة من البرازيل. يترك البشرة مع شعور بالرطوبة والانتعاش على الفور “.

Rose Dewy Glow For Dull Skin يجمع بين التوت، وأزهار الكرز والورد الإنجليزي لإضافة القليل من اللمعان. “خطوة إلى الأضواء مع Rose Dewy Glow Face Mist. مع الجسيمات العاكسة، هذا المرطب يمنح بشرتك توهجا نديا ومضيا لزيادة الثقة الفورية. بمزيج من التوت، ماء الكرز من فرنسا والورد الإنجليزي. يضفي على البشرة شعورا بالرطوبة والانتعاش على الفور”.

تتوفر جميع المعطرات المرطبة الجديدة THE BODY SHOP Face Mists في بخاخ 60 مل بسعر 10 دولار أمريكي عبر الموقع الرسمي للعلامة التجارية.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى