أخبار العطورفيديوهات عطرية

من هي الوجه الإعلاني لعطر ليبري من إيف سان لوران؟

دوا ليبا هي الوجه الإعلاني لعطر ليبري من إيف سان لوران، تجمع ما بين القوة والأنوثة، إذ يمكن أن تكون هادئة للغاية أو منفعلة إلى أقصى حد، وبالتالي فهي تجسد سيدة إيف سان لوران العصرية، المتحررة التي لا تساوم والتي تحدد قواعدها بنفسها.
من جهة أخرى، أعربت دوا ليبا عن سرورها لتعاونها مع إيف سان لوران في العمل على هذه الحملة الخاصة بالعطر النسائي الجديد.

 “تمثل دوا ليبا صوت جيلها، وهي تجسد قيم الإستقلالية والحرية التي لطالما كانت جزءا من هوية إيف سان لوران. إنه لشرف كبير بالنسبة إلينا أن نتعاون مع فنانة شابة وموهوبة مثل دوا ليبا لتمثيل عطرنا النسائي الجديد” ستيفان بيزي المدير العام الدولي لعلامة إيف سان لوران

ولدت دوا ليبا في 22 آب/ أغسطس عام 1995 وهي مغنية وكاتبة أغاني. بدأت مسيرتها الموسيقية في سن الـ 14 عاما عندما باشرت في إختيار أغنيات لفنانين آخرين وتأديتها على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب. والداها من أصول ألبانية، والدها دوكايين يبا هو مدير تسويق أما والدتها آنيسا يبا فكانت تعمل في مجال السياحة.
تعود جذور أهلها الى ​كوسوفو​، وكانا قد غادرا بريشتينا في عام 1992، ولدى دوا ليبا إخوة أصغر منها سنا، شقيقة وشقيق.

وحول إختيارها للحملة الإعلانية لعطر ليبري علقت ليبا بالقول “إنني أشعر بالتواصل الكبير مع هذه الحملة بسبب شعور عدم الخوف الذي يطغى عليها”. وتتابع “أنا أؤيد أهمية أن أكون واثقة، قوية وشجاعة، وألا أتنازل عن هويتي وما أقوم به وما أؤمن به، وأن أكون دائما فخورة بالأشياء التي أقوم بها وأشعر بأن هذا أمر جيد للغاية. هذه جميعها تتطابق مع الفلسفة وراء العطر الجديد من إيف سان لوران“.

 دوا ليبا صوت الحرية في عطر ليبري فهو عطر مصمم للنساء القويات الجريئات والمتحررات اللاتي يسعين لحريتهن بلا خوف ويتمتعون بجرأة عالية لفعل ما يريدون وماذا يريدون أن يكونو بالضبط.
كانت فكرة الحرية كجزء هام من الحمض النووي للعلامة التجارية بمثابة مصدر إلهام للمفهوم الجديد. ينظر إلى مصمم الأزياء نفسه على أنه ثوري من خلال تصميم الملابس والسترات والبلوزات الواسعة والشفافة للنساء، وكان محاطا بالنساء اللواتي قاتلن من أجل حريتهن ونجاحهن.

عطر شرقي فوجير للنساء. عطر جديد تم إصداره عام ٢٠١٩.
مقدمة العطر/ اليوسفي، اللافندر، الكشمش الأسود، البرتقال المر.
قلب العطر/ الياسمين، اللافندر، براعم البرتقال.
قاعدة العطر/ فانيلا مدغشقر، دهن العنبر، المسك.

العطر يبدأ بمقدمة منعشة ومشرقة ومريحة للنفس من الماندرين واللافندر ثم دخول كل من الزهور البيضاء بقيادة براعم البرتقال والياسمين المشهد العطري، ونهاية دافئة من الفانيلا ممزوجة بالمسك وعمق الأخشاب. نحن لم نشعر بأي إبداع حقيقي في هذا العطر وإنما هو مجرد إصدار عطري لا أكثر لم يرقى إلى التطلعات المرجوة من دار كبيرة مثل سان لوران.

على الرغم من كونه عطرا نسائيا إلا أنه مناسب أيضا للرجال بسبب لمحات اللافندر الأروماتية، وهو عطر مناسب لجميع الأوقات، ويتمتع بثبات وفوحان متوسط.

العطر متوفر بحجم 30 و 50 و 90 مل ماء عطر .

الثبات - 8
الفوحان - 7.5
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى