تجارب عطرية

وصف عطر جورجيو أرماني النسائي الجديد My Way Gorgio Armani لتحقيق معادلة الأنوثة العصرية فهل نجحت في ذلك؟

أعلنت دار جورجيو أرماني عن عطرها النسائي الجديد My Way بهدف وضع تصور للأنوثة الراقية، وهو مخصص لامرأة فضولية وأصيلة، تبحث عن تجارب تتحدى الأفكار المسبقة، لتعيش لقاءات هادفة في جميع أنحاء العالم. سنتحدث في البداية عن مكونات العطر والتي تتكون من مقدمة من البارغموت وزهور البرتقال من مصر، وقلب عطري من مسك الروم والياسمين الهندي، وقاعدة عطرية من فانيلا مدغشقر، المسك الأبيض وأخشاب الأرز من فرجينيا.

يتكون العطر من بداية حلوة حامضية بتناغم كل من البارغموت وزهر البرتقال، ثم يأتي دور كل من مسك الروم والياسمين الهندي ويبقى طابع البارغموت الحمضي يسود على أجواء الزهور البيضاء ليعطيكي طابعا زهريا حلوا حمضيا، ثم يأتي دور الفانيلا بلمحتها الكريمية والمسك الأبيض لإكمال رسم تلك اللوحة الفنية، ويتراقصون على أنغام الزهور البيضاء الحلوة متسمة بالطابع الحمضي للبارغموت.

يمكننا تلخيص العطر بأنه عطر زهري سويتي دسم مغلف بلمحات حمضية ولمسات من الفانيلا التي تعطي العطر طابعا جورمانديا والمسك الأبيض. وهو من العطور النسائية المثيرة ونتوقع له تحقيق مبيعات جيدة فور توفره في منافذ بيع العطور، فهو يحقق معادلة الأنوثة الراقية وطموح المرأة العصرية التي أرادتها دار أرماني.

يعتبر ماي وي من وجهة نظرنا  النسخة الشبابية الأعمق من عطر لانتردي جيفنشي، وفكرته مبنية أيضا على زهور مسك الروم، ولكنها هنا بطابع حمضي لذلك هو مشابه له في الرائحة في بعض المراحل العطرية، ولو لم نكن نعرف أنه من صنع دار أرماني لوضعناه ضمن فلانكرات مجموعة لانتردي.

يتمتع العطر بثبات قوي وفوحان جيد جدا، وهو مناسب أكثر للحفلات والمناسبات والأمسيات الرومانسية.

وأنتي أخبرينا عن تجربتك للعطر، وهل يرقى العطر الجديد من جورجيو أرماني لطموحات المرأة العصرية أم لا؟

الثبات - 8.9
الفوحان - 8
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى