ترشيحات عطرية

7 عطور فخمة وراقية لشتاء 2021_2022 إحداها من صنع أياد عربية

مع قدوم الشتاء والجميع يستعد لحشد مافي جعبته لشراء عطور جديدة يتحصن بها من برد الشتاء القارس، اخترنا لكم سبعة عطور جميعها تمتاز بالثبات والفوحان العالي، وكذلك لها طابع فخم ومميز.

والبداية ستكون مع دار الرفاهية المطلقة والفخامة اللامتناهية بيوديستانس الهولندية والعطارة الاستثنائية صاحبة الفلسفة العطرية الجريئة سيسيل زاروكيان، حيث صنعوا لنا هذه التحفة العطرية _ عطر شيدونا Sheiduna، رائحة منعشة من اليوسفي ممزوجة مع البخور بأناقة رائعة، وقلب نابض بالورد والكشمش الأسود والتونكا وقاعدة من المسك والفانيلا والباتشولي.

عطر شيدونا Sheiduna
عطر شيدونا Sheiduna

ومن فراغرانس دو بوا دار الكبرياء والغرور العطري _ عطر صحراء عود Sahraa Oud، حيث مزجت مكوناته بإبداع، عطر ملكي من الجريب فروت والزعفران والورد الأحمر التركي ممزوجة مع كل من العود والعنبر والفانيلا والعود.

 عطر صحراء عود Sahraa Oud
عطر صحراء عود Sahraa Oud

ومن فريدريك مال اخترنا عطر القمر The Moon من توقيع المبدع جوليان راسكوينت، عطر يحاكي رائحة الشيشة بالفواكه، ممزوجة مع الليتشي والزعفران الدافئ مع اللبان الغني والعود الناضج.

عطر القمر The Moon
عطر القمر The Moon

ومن الماركة الإنجليزية إليكتيموس اخترنا عطر عنبر أكويلاريا Amber Aquilaria، حيث العنبر محاطا بالورد المخملي والبارغموت وجرعات الكونياك وفانيلا بوربون الدافئة، وليس بعد فهناك خشب الصندل والعود.

عنبر أكويلاريا Amber Aquilaria
عنبر أكويلاريا Amber Aquilaria

ومن دار ماتير يريمير التي شهدت صعودا بسرعة البرق في عالم العطور، وقع اختيارنا على عطر فالكون ليذر Falcon Leather، أحد أجمل عطور الجلود، حيث يتحد الجلد والزعفران مع العود والجاوي ليخرج لنا بهذا العطر المستوحي من القفاز الخاص بحمل الصقور كما تقول العلامة التجارية.

عطر فالكون ليذر Falcon Leather

ومن دار نيشان التركية، وقع الاختيار على أفخم عطور البراند _ عطر نيفس Nefs من توقيع العبقري الآخر كريس موريس، بتوليفة رائعة من العسل والزعفران والتين والورود، وقاعدة من الجلود والعنبر والفانيلا والعود والويسكي.

عطر نيفس Nefs
عطر نيفس Nefs

ونختم ترشيحاتنا العطرية لفصل الشتاء بعطر مصممة الإمارات الأولى شذى الزعابي _ عطر Empty Quarter، وهو عطر يحتوي على أنواع مختلفة من العود والجلود الروسية مع الفلفل الأسود، ليظهر جماليته في هذه الليالي الباردة.

عطر Empty Quarter
عطر Empty Quarter

إلى هنا تكون قد وصلنا إلى نهاية ترشيحاتنا العطرية، نتمنى لكم شتاء دافئا، وأنتم ماذا اخترتم من عطور لفصل الشتاء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى