أخبار العطور

Coromandel Parfum Chanel الأناقة والرقي للأصناف الفاخرة من الشرق

في عام 2019 تقدم دار شانيل إصدارا جديدا من عطر كورومانديل من مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL. الإصدار الجديد من كورومانديل بارفام هو تفسير أعمق وأكثر كثافة يسلط الضوء على روعة الطابع الشرقي للعطر. تلك الرائحة الخشبية الداكنة والقوية والغامضة ذات الظلال العميقة للعناصر الفاخرة من الشرق والتي توحي بالأناقة والروعة.
قرر أوليفييه بولغ العطار الحالي لشانيل تعزيز الطابع الداكن والدخاني لرائحة كورومانديل الخشبية الشرقية الغنية مع التركيز بشكل خاص على المكونات الخام الثلاثة التي تشكل مفتاح هوية العطر. يتم تعزيز اللبان لإعطاء العطر حيوية عند ملامسة البشرة. يكشف تركيز اللابدانوم الأندلسي العالي عن اللهجات الدخانية والجلدية لنوتة العنبر. الملمس الكثيف للبنزوين المخملي يمنح العطر عمقا دافئا وساحرا.

اعترفت غابرييل شانيل “لقد كنت في غاية السعادة في المرة الأولى التي رأيت فيها كورومانديل” على الرغم من أن هذه القطع المزخرفة مصدرها الصين، فقد سميت باسم ساحل كورومانديل الهندي، حيث يتم شحنها لجميع أنحاء العالم. أسرت مادموزيل شانيل بزخارفها الدقيقة المطلية بالورنيش الأسود. غطت الجدران بقطع أنيقة لتزيين شقتها الكلاسيكية الساحرة بباريس مع لمسة شاعرية من الغرابة.

عطر شرقي خشبي للرجال والنساء. عطر جديد تم إصداره عام ٢٠١٩.
مقدمة العطر/ الحمضيات، زهر البرتقال، البرتقال المر.
قلب العطر/ الورد، الياسمين، جذور السوسن، الباتشولي.
قاعدة العطر/ اللبان، عدان، الجاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى