أخبار العطورفيديوهات عطرية

Roja Dove Elixir Pour Femme رائحة زهرية وفاخرة نابضة بالحياة

 أطلقت الدار البريطانية Roja Parfums عطرا جديدا خفيفا وفاخرا وأنثويا، عطر Elixir Pour Femme. تركيبه مبنية على تناغم لذيذ من الورد، التوت، الخوخ والفانيلا.
وفقا لروجا دوف، يحكي العطر قصة ويجعلها غير ملموسة وملموسة. “العطر مثل إكسير سحري، غير مرئي، يمكن لقطرة واحدة تحويلك إلى إلاه. لديه القدرة على جعلك تشعرين بأنك لا تقاومين، واثقة ومغرية – حيث كل شيء ممكن. ينشر هذا الإكسير السحري شهوانية غير مرئية – مما يمنحك القدرة على إضاءة الغرفة وترك انطباعك والحصول على ما تريدين.

“على الرغم من أن Elixir Pour Femme هو رائحة زهرية وفاخرة نابضة بالحياة، فإنه لا يفشل أبدا بالظهور بملمس شاعري دافئ وحسي، على مقربة من البشرة طوال اليوم”. – العلامة التجارية.

تركيبة Elixir Pour Femme زهرية بإمتياز، مع بداية حمضية زاهية مزينة بالتوت والخوخ. حلاوة المارشميللو الخفيفة مع إضافة القرفة الحارة والمسك والقليل من عبير الورود والمسك والإتفاقات البودرية في القلب. رائحة تذكرني برائحة عطر 51 Pour Femme الجميلة. مع قاعدته الناعمة، ولكن Elixir Pour Femme يصبح دافئا وناعما وحلوا وبودريا بطريقة أنيقة جدا. عطر ساحر لا يصدق ومناسب للإستخدام  اليومي.

عطر شرقي زهري للنساء. تم إصداره عام 2019.
مقدمة العطر/ البارغموت.
قلب العطر/ زهور إبرة الراعي، زنابق الوادي، ورد ماي، الإيلينغ، الياسمين، الهيليوتروب، توت العليق، الخوخ، البنفسج.
قاعدة العطر/ القرفة، أوراق البنفسج، خشب الأرز، أخشاب الكشمير، الفانيلا، خشب الصندل، السوسن، أمبريت، المسك.

العطر الجديد متوفر في جميع أنحاء العالم بدءا من مارس 2019 بتركيزين: Essence De Parfum (100 مل) و Parfum (50 مل).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى