عطارون متميزون

أليكسندرا كارلين: صانعة عطور ماهرة للغاية وشغوفة

أليكسندرا كارلين هي صانعة عطور فرنسية تعمل حاليًا مع شركة Symrise، المورد العالمي الرائد للعطور والنكهات والمكونات التجميلية.

اكتشفت شغفها بالعطور في سن 18 عامًا، وتابعت تدريبًا رسميًا في المعهد الدولي للعطور ومستحضرات التجميل والروائح (ISIPCA) في فرساي بفرنسا في عام 2002، بدأت حياتها المهنية كصانعة عطور مع موريس روسيل.

بعد الانتهاء من دراستها، أمضت كارلين ثلاث سنوات في جراس في شركة روبرتت الشهيرة للعطور، ثم انضمت إلى Symrise في عام 2007 كمصممة عطور مبتدئة، وعملت منذ ذلك الحين مع بعض العلامات التجارية المرموقة في العالم، بما في ذلك أمواج وفيراري وفيكتوريا سيكريت.

إن أسلوب كارلين في صناعة العطور هو أسلوب فني للغاية، وهو مستوحى من الأدب والتعبير عن الذات من خلال الحركة، تؤمن بأن المواد الخام غنية بالإحساس والعواطف، وتستمتع بترجمة الأجواء والأماكن الموصوفة في الكتب إلى مؤلفاتها، كما أن حساسيتها الفنية الطبيعية وتقديرها للحركة دفعتها أيضًا إلى ممارسة ركوب الخيل والرقص الهندي.

تم الاعتراف بموهبة كارلين وإبداعها كصانعة عطور من خلال جائزة مركز الفخامة والإبداع في عام 2019.

بشكل عام، أليكسندرا كارلين هي صانعة عطور ماهرة للغاية وشغوفة، وهي تواصل ابتكار عطور فريدة وآسرة لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم.

تعاونت مع دور عطور مرموقة مثل جيفنشي، كالفين كلاين، دفيدوف، اسكادا، فيراري، سلفاتوري فيراغامو وفيكتوريا سيكريت، ودور عطور نيش مثل أمواج، ثمين، بي دي كي وديبتيك.

Aromatic Glance

Golden serenade like desert dunes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى