أخبار العطور

العطر الجديد من هيوجو بوس لعام 2020

تنتظرنا مغامرة عطرة جديدة مع إصدار هيوجو ناو الأحدث الذي تم إطلاقه في بداية عام 2020، إصدار محدود مستوحى من قوة NOW. الرائحة هي رمز لهذا الموقف المليء بالحيوية والشباب، فهي دعوة لاغتنام الفرص والعمل وتحقيق الحلم.

“لقد أحببت دائما HUGO كعلامة تجارية، لتكون وجها لأزياء HUGO والآن العطور تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة. تمثل العلامة التجارية من أنا حقا، وكان من الرائع العمل مع هذا الفريق الإبداعي ” ليام باين  سفير HUGO

كما أوضح ليام المزيد عن الحملة:
“بالنسبة لي، My Time is Now هي تلك اللحظة التي تشعر فيها بالسعادة والفخر بمكانك الحالي. أنا محظوظ جدا لأنني قادر على الاستمتاع بوقتي مع أشخاص مدهشين ولكني حصلت على كل الدعم لدي”.

يفتح هذا العطر المائي العطري بمزيج من الهيل وهي نكهة حارة مندمجة مع نكهة الليمون، مما يضفي النور والانتعاش على التركيبة، هذه الرائحة المتطورة تنتقل إلى القلب، وتنعشها الروائح العطرية من اللافندر مصحوبا بإحساس التبريد بالنعناع والنوتات المائية، وهو اتفاق متجمد يوفر نضارة مائية باردة، إنها جرعة جديدة من الذكاء المذهل لتنتهز لحظاتك الآن! خشنة وناعمة، باردة ودافئة، ترابية وناعمة من أجل الرجولة الحضرية. يشجع التركيب الشجاع لـ HUGO NOW أولئك الذين يرتدونها على اكتشاف المجهول الآن، لأن NOW هو الوقت الوحيد.
عطر أروماتيك مائي للرجال. تم إصدار العطر عام 2020.
مقدمة العطر/ الهيل، الليمون.
قلب العطر/ اللافندر، النعناع، نوتات مائية، الثلج.
قلب العطر/ نجيل الهند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى