مقالات عطرية

تفاصيل كواليس إعلان عطر عمرو دياب الجديد مع إنجي كيوان

عمرو دياب الذي تربع على عرش الغناء العربي لسنوات عديدة، يستعد لتصوير إعلان أول عطر له والذي سيطلقه في دبي من خلال حفل كبير على شاطئ ناموس في 22 فبراير.

وشوق النجم الكبير عمرو دياب جمهوره بأحدث ظهور له في دبي عبر صورة نشرها على حسابه على الانستجرام ظهر فيها الهضبة داخل أحد حمامات السباحة مديرا ظهره، بينما ارتدى كاب يحمل كلمة “شكرا” وهو اسم أغنيته التي صدرت في ألبومه “يا أنا يا لأ”.

وعلق عمرو على الصورة قائلا : قريبا عطر عمرو دياب 34، وذلك في إشارة لقرب إطلاق عطره.

عطر عمرو دياب
عطر عمرو دياب

الإعلان عن العطر الجديد سيتم تصويره على أنغام أغنية “وأنا معاك” من ألبوم “يا أنا يا لأ”، وهو من إخراج طارق العريان، والوجه الإعلاني للعطر هي الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان التي تشاركه في الإعلان.

إعلان عطر عمرو دياب
إعلان عطر عمرو دياب

إنجي كيوان هي إعلامية مصرية ولدت بمصر وبالتحديد في الأسكندرية وتقيم في دبي، تخرجت إنجي من الجامعة الأمريكية بدبي تخصص البنوك والتمويل، وهي متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، ولديها ولدان، شعارها في الحياة “لا تقارن ولا تنافس، كن أنت”.

التحقت إنجي كيوان بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات.

جذبت إنجي كيوان انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة مثل هاربر بازار و روبيرتو كافيالي ومرسيدس بينز، مما أتاح لها الفرصة لقيادة المشاريع المرموقة والشراكة مع العلامات التجارية الرائدة.

كواليس إعلان عطر عمرو دياب
كواليس إعلان عطر عمرو دياب

المصدر: في الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى