أخبار العطور

عطر أحلام الجديد بالتعاون مع روجا دوف

تسعى الملكة أحلام لترك بصمتها المميزة في كل شيء، ولأن الملكة دائما تستحق الأفضل على الإطلاق، قامت بالتعاون مع الأفضل وهو المصمم العالمي روجا دوف والذي كانت تعشق عطوره وتقتنيها باستمرار، وإطلاق عطر جديد يحمل توقيعها الشخصي، وتقديم تركيبة عطرية ساحرة تحمل مستوى جديد من الإبداع والتألق لتجربة عطرية لاتنسى تليق بها كملكة، واستخدام مكونات فاخرة تحاكي شخصية أحلام الفريدة والتي لاتشبه غيرها.

وكتبت أحلام عبر حسابها على الإنستجرام: ما رح أقولكم العطر ريحته خيال ولا حلوة، لما تشمون العطر رح تعرفون، لأني خلطت مكونات أول مرة يستخدمونها مع بعض وراهنت عليه وإن شاء الله يعجبكم وأنا شخصيا أغرمت فيه، والبنات اللي شنطهم صغيرة عملت خصيصا لكم حجم 30 مل علشان يكون معاكم في أي مكان.
وقد عبرت أحلام عن سعادتها بهذا التعاون مع دار روجا للعطور، وقالت: أنا سعيدة جدا بهذا التعاون مع السيد روجا الذي يعتبر التعاون الأول الذي يحدث بين روجا وشخصية فنية، إنها فرصة مميزة.

وعن تعاون روجا دوف مع أحلام قال: إنها تود صنع عطر خاص لها واختارتني لأكون شريكها في صنعه، واكتشفت بعدها أنها كانت من كبار المعجبين بعملي وكانت زبونة دائمة لمحال عطوري.
وقد أبدى روجا إعجابه بالملكة أحلام وبأنوثتها الطاغية والقوية جدا وبالحس الفكاهي لديها، وهو مسرور بالعمل معها.
وعن اختياره لعطر أحلام أجاب بأنه قام بمراجعة جميع العطور التي تحبها من مجموعته، ليعرف مالذي يعجبها ومالذي لا يعجبها، وكون صورة ذهنية عن العطر الذي يحمل صفاتها في زجاجة عطرية مميزة.

عطر شرقي للنساء. تم إصداره عام 2018.
مقدمة العطر/ الليمون.
قلب العطر/ زهور إبرة الراعي، ورد دي ماي، الياسمين، الإيلينغ، البنفسج.
قاعدة العطر/ الراوند، الزعفران، الباتشولي، خشب الصندل، العود، اللوز، الفانيلا، السوسن، عبير بودرية، دهن العنبر، المسك.
العطر متوفر في بوتيك أحلام لدى بوتيكات.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى