أخبار العطور

عطر إيميلي إن باريس إكس من لانكوم Emily In Paris X Idole Lancome

Lancome Emily In Paris X Idole هو عطر جديد لتجميع الأزهار التشيبر للنساء، تم إطلاقه في عام 2021 في إصدار محدود، سيجعلك عطرنا تشعر بأنك لا يمكن إيقافه حقا على جسور باريس، سترى، إنه مثل ارتداء الشعر!

“كما يقول المثل، فأنت لا ترتدي ملابس كاملة بدون عطر، لإكمال الإصدار المحدود من تشكيلة باريس Emily in Paris X Lancome، يأتي عطر Idole Eau de Parfum في زجاجة جديدة ترتدي شكل قلب إيميلي الشهير وسحر حقيبة برج إيفل، وتضفي إحساسا بالقوة والإثارة، التي تجسد بهجة الحياة المفعمة بالحيوية في العاصمة الفرنسية”.

Emily In Paris X Idole Lancome
Emily In Paris X Idole Lancome

استمتع بجمال مستوحى من الطراز الباريسي … استعد لحجز رحلتك إلى باريس بالتعاون مع Emily In Paris.

عطر Idole Eau de Parfum معقد وحديث بشكل غير معتاد، يمنح أولئك الذين يرتدونها القوة التي لا تتزعزع لتجعلهم يحلموا بشكل أكبر، يتطور هذا العطر المنعش والنظيف باستمرار على مدار اليوم مع دفقات من الأزهار الجذابة والحمضيات المنشطة والمسك الأبيض.

عطر إيميلي إن باريس إكس من لانكوم
عطر إيميلي إن باريس إكس من لانكوم

مكونات العطر

مقدمة العطر: الكمثرى والبارغموت

قلب العطر: الياسمين والورد

قاعدة العطر: الفانيلا والمسك الأبيض


تتميز هذه العبوة ذات الإصدار المحدود بسحر الحظ المفضل لدى إيميلي ولمسة باريسية على كل قطعة من المجموعة.

Emily In Paris X Idole يأتي بحجم 50 مل ماء عطر إصدار محدود بسعر 99 دولار أمريكي من خلال موقع لانكوم الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى