أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر بلاك أوبيوم للأعياد الشتوية من إيف سان لوران Yves Saint Laurent Black Opium Baby Cat Collector

لموسم الأعياد الشتوية لعام 2020، أعدت دار إيف سان لوران إصدارات محدود من العطر الأكثر مبيعا في زجاجات مزينة جديدة (Libre، Mon Paris …)، إلى جانب مجموعات هدايا متنوعة ومجموعة مكياج تسمى Dress Me Wild. ينتمي Black Opium Baby Cat إلى هذه المجموعة ويأتي في زجاجة مطلية باللون الأسود مع نقش أحمر لامع مزين بالغليتر (مع اللون الوردي للعطر الذي يظهر من خلال الزجاجة البراقة).

يقال إن الإصدار يمثل امرأة واثقة وجريئة تجسد الروح الجديدة لعلامة إيف سان لوران التجارية. “يعبر عطر Black Opium Baby Cat عن الأنوثة الساحرة والجريئة. تبحث دائما عن تجارب جديدة، لن يوقفها شيء … عندما تلتقي الطاقة الكهربائة للقهوة السوداء مع الأنوثة الحازمة للزهور البيضاء. عطر داكن ومتناقض”.

تركيبة عطر Black Opium لم تتغير في هذه النسخة، تماما مثل الإصدارات الأخرى. يمزج التكوين الغورماند الشرقي نفحات من الفلفل الوردي وزهر البرتقال والكمثرى في الافتتاحية، القهوة والياسمين واللوز والعرقسوس في القلب، مع قاعدة من الفانيليا والباتشولي وخشب الأرز والكشمير.

سفيرة العطر والحملة الإعلانية هي Zoe Kravitz. عطر Yves Saint Laurent Black Opium Baby Cat Collector Edition متوفر بحجم 50 مل ماء عطر.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى