أخبار العطور

عطر جليشال إيسنس Bvlgari Man Glacial Essence من بلغاري

أطلقت دار السلع الفاخرة الإيطالية بلغاري هذا الصيف (2020) إضافتها الجديدة إلى مجموعة Bvlgari Man، والتي تحمل اسم GLACIAL ESSENCE، مصحوبة بعلامة التصنيف #conqueryourgreatness.

“تتسلق Bvlgari واحدة من أعلى القمم في العالم لالتقاط أنفاس الهواء النقي الأكثر انتعاشا. إنها رياح منتشرة من التغيير، تم إحياؤها في Bvlgari Man Glacial Essence. العطر الجديد للرجال ينضح بالانتعاش المتلألئ الذي يجسد الحجم الجامح للجبال المتجمدة، مما يؤدي إلى إحساس عميق بالفخامة الداخلية، تقدم العلامة التجارية عنصرا جديدا إلى مجموعة Bvlgari Man “نسمة من النضارة ، انفجار الحياة”.

رأت العلامة التجارية أنه من المستحيل تقريبا ترجمة عنصر الهواء إلى عطر. الهواء لا يمكن الوصول إليه، ولكن لديه قوة محسوسة. يمكنه إطعام النار أو إخماده بأنفاسه. يمتلك القدرة على تحويل الماء إلى جليد أو جعل النهر يجري بشكل أسرع. يمكن للهواء أن يملأ الصمت أو يصنع كلمة تدوي عبر واد كامل.
لديها القدرة على تغيير الأشياء، خاصة في داخلنا.

تبدأ الحياة بالتنفس. عندما نصلح أنفسنا لتحديات الحياة وانتصاراتها، فإنها تبدأ دائما بالتنفس. والاستنشاق هو تركيزنا، وشحذ تصميمنا والشعور بالقوة والحياة الموجودة بالفعل في الداخل. عندما نملأ رئتينا الهواء، نضبطه على أفضل تعبير طبيعي عن أنفسنا. استنشقه. قوة الهواء توسع جسمك، وتوضح أفكارك وتجلب تركيزا أكبر إلى رؤيتك. تتلاشى شكوكك، مما يفسح المجال لأهداف واضحة وأهداف طموحة. امسك هذا الهواء بداخلك والتقط كل جسيم من الطاقة الحيوية. تصبح رؤيتك أكثر وضوحا: الآن تعرف ما تريد وكيف تحققه. زفير. لا توجد مسافة بعد الآن بين مكانك وأين تصوب لتكون بين الآفاق والحاضر وأوسع آفاق.

صانع العطور وراء هذا الفوجير الخشبي الذي يترجم الإحساس بالانتعاش الجليدي هو الأنف الشهير ألبرتو مورياس، الذي كان يهدف إلى ابتكار عطر عالي التباين يمثل نفسا جليديا ومتحررا لكل رجل يرتديه. يجسد إبداعه الرجولة التي لا يمكن وقفها للرجل في سعيه المستمر إلى العظمة. إن نضارة نفحاته العليا المتلألئة توقظ قلبا خشبيا قويا غير متوقع، وتبلغ ذروتها في النغمات الشديدة والطموحة للجفاف المتبلور. القوة الأساسية لـ عطر خشبي فوجير متبلور بالثلج، كما وقع موريلاس على إصدارات Bvlgari Man السابقة.

مقدمة العطر/ توت العرعر، الزنجبيل، إبرة الراعي.
قلب العطر/ خشب الصندل الأسترالي، السوسن، الشيح.
قاعدة العطر/ أخشاب الأرز، خلاصة ألاسكا كليروود، المسك.

تمثل زجاجة الإصدار الجديد نصبا تذكاريا لجمال الآفاق المتجمدة والقمم المتلألئة. تعكس انعكاساتها اللازهرية الفروق الدقيقة في المناظر الطبيعية بين السماء والأرض والصخور والأنهار الجليدية – وهي نقطة التقاء حيث تلتقي قوى الطبيعة المتطرفة تناغم شبه سماوي.

تم توجيه الحملة الإعلانية لـ Glacial Essence #CONQUERYOURGREATNESS CAMPAIGN بواسطة صانع أفلام الموضة داميان كريسل والمصور كريس كولز، وتم تصويرها على ارتفاع يزيد عن 12000 قدم في موطن بولغاري بإيطاليا محاطا بمرشدين جبليين مدربين تدريبا عاليا، تم تصوير الحملة على نهر جليدي طبيعي، مما استفاد من مناظر سيرفينيا الرائعة.

يواصل الممثل وعارض الأزياء والمؤثر الكندي نيك بيتمان (الذي يتخذ من لوس أنجلوس مقرا له الآن) دوره في الظهور في خط أزياء بولغاري مان، بعد أن أعار وجهه بالفعل لحملة بولغاري مان وود إيسنس بصفته من محبي الطبيعة وبطل العالم أربع مرات في فنون الدفاع عن النفس، يجسد نيك التوازن المثالي بين الجسد والعقل.

تكمن الفكرة وراء مجموعة Bvlgari Man Collection في إضفاء الحيوية على قوة العناصر، وإظهار أن الإنسان يعيش ويتنفس مع العناصر الطبيعية المحيطة به. يمثل عطر Bvlgari Man Glacial Essence فصلا جديدا في قصة Bvlgari Man. تمثل النار التي تمثل أصول الإنسان وجذور أجداده وحياته الأسطورية تقريبا، بالاتفاق الشرقي الجديد لبولغاري مان إن بلاك (2014). الخشب الذي يظهر على الأرض كأشجار يرمز إلى ترابطه ووجوده هنا، والآن والذي تم التقاطه من خلال التوقيع الخشبي الجديد لبولغاري مان وود إيسنس من عام 2018.

Bvlgari Man Glacial Essence متوفر بالفعل في المتاجر، متوفر بحجم 60 مل و 100 مل ماء عطر.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى