أخبار العطور

عطر جوتشي بلوم برفيومو دي فيور Gucci Bloom Profumo di Fiori من جوتشي

بدأ خط العطور GUCCI الشهير BLOOM، مع أول عطر Gucci Bloom في عام 2017، والآن يفاجئنا في منتصف الصيف بإصدار جديد يسمى GUCCI BLOOM PROFUMO DI FIORI. سوف تسحر برائحة استوائية ودافئة للشهوة الجنسية من الإيلنغ يلانج ممزوجة بالزهور البيضاء المسكرة والوتر المعروف بالفعل الموجود في جميع عطور غوتشي بلوم: رانجون كريبر المعروف أيضا باسم أوسمانثوس الصيني.

ألبرتو مورياس وهو مصمم عطور رئيسي يوقع على خط غوتشي بلوم بأكمله، اختار هذه المرة تحالفا زهريا من الإيلنغ، مسك الروم، وزاحف رانجون لخلق عطر متطور وغريب مدعم بالخشب المشمس، براقة مسحوق السوسن، عميق ورائع مع راتنجات البنزوين الدافئة، وظلال المسك الناعمة. يؤكد ياسمين سامباك على بياض باقة الزهور المنمقة وتعزز التأثير الشمسي للتكوين مع براعم الياسمين الرقيقة.

عطر شرقي زهري للنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020. 
مقدمة العطر/ الفل، رانجون.
قلب العطر/ مسك الروم، الياسمين، الإيلنغ.
قاعدة العطر/ خشب الصندل، السوسن، الجاوي، الأخشاب، المسك.

إن زجاجة العطر الجديد GUCCI BLOOM PROFUMO DI FIORI هي من نفس التصميم مثل الإصدارات السابقة من مجموعة Gucci Bloom، بلون زجاجة صفراء زاهية ومستوحاة من التركيبة نفسها. العبوة الخارجية مصممة أيضا نفس الإصدارات السابقة. 

تتكون الحملة الإعلانية من أربع نساء تم اختيارهن، وفقا لمدير غوتشي الإبداعي أليساندرو ميشيل، لتمثيل حيوية وتنوع منزل غوتشي: الممثلة أنجيليكا هيوستن، والمطربة فلورنس ويلش، والممثلة جودي تورنر سميث، والمصممة سوزي كيف.

GUCCI BLOOM PROFUMO DI FIORI متاح بحجم 30 مل و 50 مل و 100 مل ماء عطر ابتداء من 31 يوليو 2020 في متاجر Macy’s وسيفورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى