مقالات عطرية

عطر جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez صديقة كريستيانو رونالدو وسر رشاقتها وجمالها

جورجينا رودريغيز هيرنانديز ولدت في 27 يناير 1994 في مدينة خاكا، إسبانيا، وهي عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية. بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب 21 مليون متابع لملفها الشخصي في إنستجرام.

كشفت جورجينا عن سبب حفاظها على قوام متناسق، إذ قالت أنها لم تذهب قط إلى صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، إلا أنها تمارس رياضة الباليه الكلاسيكي منذ كانت في الثالثة من عمرها، مشيرة إلى أن المواظبة على الرقص على مدار 15 عاما من حياتها سهل لها الحصول على قوام ممشوق.

وأضافت أن أفضل التمارين التي ساعدتها على الحصول على نتيجة جيدة هي تمارين القرفصاء وتمارين البطن.

وتفتخر رودريغز بتناسق جسمها، رغم أنها وضعت طفلتها من رونالدو، والتي أسموها “ألانا مارتينا”.

وأضافت أنها ترغب في أن تستمر في الحفاظ على مظهرها كما تتمنى تأسيس شركتها الخاصة في المستقبل.

جورجينا رودريغيز هي شريكة كريستيانو رونالدو وهي تظهر لأول مرة في الفيلم في إعلان Twinset الجديد الذي أنشأته وكالة Armando Testa، والذي يبث على Sky و Mediaset.

في الفيلم نرى جورجينا الجميلة، إنه يوم الأحد بعد ظهر يوم الأحد وشريكتها مشغولة في الملعب، لذا فهي تتبع اندفاعها وتستمتع بالقيام بأشياء صغيرة سخيفة في جميع أنحاء المنزل.
تنتهي اللعبة عندما يعود إلى المنزل ومع قطرتين من عطر Twinset الجديد، يسعدها الترحيب به.

أطلقت ماركة الملابس الإيطالية TWINSET، التي تأسست في كاربي (مودينا) في عام 1987، أول عطر للنساء ابتكرته Dora Baghriche صانعة العطور الفرنسية الجزائرية المعروفة بإبداعاتها العطرية المفعمة بالذكريات الغنية بالذكريات.

“اخترت ثنائي الورد الثمين، الورد البلغاري وزهرة Centifolia كرمز لأنوثة Twinset، ولإضفاء الضوء والحداثة قمت بتعظيم هذا الثنائي باتفاق ملح وردي بلوري. أردت أن أصنع إدمانا جديدا للورد المالح، ثم اخترت الأرز لإعطاء الإثارة، وأوراق القرفة الصينية لإعطاء الاهتزازات. وردة ناعمة وذات ملمس ، طازجة ولكن ليست باردة، متباينة ومغلفة ” تشرح المصممة Dora Baghriche.

 وفقا للعلامة التجارية يعكس عطر Twinset Milano Eau de Parfum “جاذبية الأنوثة العصرية في انطباع طبيعي ومخمل. كما أن نفس الشعور بالخفة والحيوية يغلف الزجاجة بشكل دقيق ومتعرج. الزجاجة هي مزينة بفراشة لؤلؤية وقوس غروسغرين يعكس الفوارق الوردية للجوهر، الظل المميز للعلامة التجارية ورمز العاطفة والحيوية”.

عطر زهري فواكه للنساء. تم إصداره عام 2019.
مقدمة العطر: اليوسفي، أوراق القرفه الصينيه، الملح.
قلب العطر: وردة السنتيفوليا، الفاوانيا، الورد البلغاري.
قاعدة العطر: أخشاب الأرز، الأرز البسمتي، أمبروكسان.

سيتم بيع العطر الجديد في جميع متاجر Twinset، ولكن ليس من خلال المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية، وسعره 64 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى