أخبار العطور

عطر دارلينج روج من دي جابور Darling Rouge De Gabor

عطر دارلينج روج من دار عطور النيش الفرنسية دي جابور من توقيع مؤسس الدار غابرييل غابور، يتحدث العطر عن قصة ابتكار عطر الورد بالتزامن مع قصة الحب.

عندما يتحول موعدك الأول بالورد إلى الفانيليا الحسية العميقة مع حبيبتك، Darling Rouge De Gabor هو عطر عاطفي مع ورود رائعة في عام 2022.

عطر دارلينج روج من دي جابور
عطر دارلينج روج من دي جابور

في مارس 2022، كنت في Moulin Rouge مرة أخرى وظهرت في ذهني موجة جديدة من إلهام عطر الورد بينما أعجبت بالعرض الرائع مع ملهى أحمر الريش، كان الربيع في الهواء حتى في المساء البارد وكان فن الحب المغمور على الساحة، في ذلك الوقت كانت فكرة العلاقة مجرد ازدهار كزهرة وردة تنتظر الدفء أيام لتفتح بتلاتها، العديد من الليالي الطوال في الأضواء الحمراء وفي سحر هذا العطر الساحر المطلي بالحب ورود سنتيفوليا الفرنسية والورود الدمشقية التركية على الحرير الرومانسي والأنيق لخشب الصندل.

دارلينج، بعد النهائي مباشرة خطوة من ابتكار هذا العطر، ظهر سحر آخر للورد، في سبتمبر 2022، بعد عرض العشاء الجديد للباريسي مولان روج في حديقة صغيرة من المكان أمام النيون الحمر في ملهى العبادة، وجدت بأعجوبة وردة حمراء عميقة بعد منتصف الليل، لم يكن لتلك الوردة أي عطر على الإطلاق أثناء الليل، اتصلت بسيارة أجرة لقيادة مباشرة إلى منزل حبيبي، مع شروق الشمس في الصباح، فتحت الوردة بتلاتها وملأت الهواء الدافئ بجوانب رائعة من الحب، من بين العطور المتخصصة الحديثة. اللبان الشاميك والفانيليا العنبرية مع المسك الوردي يباركك مع حبيبتك لفترة طويلة.

Darling Rouge De Gabor
Darling Rouge De Gabor

|مكونات عطر Darling Rouge

إفتتاحية العطر:الورد الفرنسي المنعش، الليمون والبارغموت

قلب العطر:الورد الفرنسي، الورد التركي، اللبان وخشب الصندل

قاعدة العطر:تتكون من الورد البلسمي، اللابدانوم، العنبر، الفانيليا العنبرية، نجيل الهند والمسك الزهري


عطر Darling Rouge متوفر بحجم 50 مل اكستري دي بارفام مع زجاج فاخر مصقول يدويًا مع غطاء من الجلد الأصلي الأسود اللامع بسعر 280 يورو من خلال موقع دي جابور الرسمي.

♥ ♥ ♥ ROSEY ♥ ♥ ♥

أهوى الروائح وأعشق وأحب العطور منذ صغري يوم أن أهدتني والدتي زجاجة عطر لا زال شذاها يفوح منذ ذلك اليوم في ذاكرتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى