فيديوهات عطريةمقالات عطرية

عطر ديمي رولينج الجديد بالتعاون مع فراغرانس دو بوا Minuit et Demi Demi Rawlings Limited Edition Fragrance Du Bois

تستعد ديمي رولينج مدونة العطور للإعلان عن عطرها الجديد والأول بالتعاون مع ماركة العطور العالمية فراغرانس دو بوا والتي تعد من أكثر المعجبين بعطورها.

عطر Minuit et Demi سيأتي بنسخة محدودة وسيكون متاحا للطلب المسبق الساعة 12:30 بالتوقيت الشرقي يوم السبت 19 ديسمبر، تم العمل على العطر على مدار 12 شهرا الماضية مع ديمي لإنشاء تحفة فنية فريدة نعتقد أنها تحتوي على حب ديمي وشغفها بالعطور إلى الكمال.

لطالما كان ابتكار العطر حلمي. منذ أن بدأت رحلة العطور عبر الإنترنت، أتيحت لي الفرصة لاكتشاف العديد من الروائح من جميع أنحاء العالم على طول الطريق، تمكنت من تمييز رائحة العطر المثالي بالنسبة لي. اليوم إنه لشرف كبير أن أقدم لكم Minuit et Demi، نسختي المثالية من رائحة غورماند حلوة ودافئة وإدمان وإثارة. أود أن أشكر Fragrance Du Bois على تحقيق حلمي، وبالطبع لجميع المتابعين المخلصين الذين جعلوا هذا التعاون ممكنا. أتمنى أن تستمتع بعطري بقدر ما استمتعت بصنعه لك!

ديمي رولينج

“رائحة المتعة المطلقة للرجال والنساء Minuit et Demi ستشعل كل حواسك، عطر حميمي وحسي تم إنشاؤه لتسميم الغرفة”.

Minuit et Demi بالفرنسية تعني منتصف الليل وهي الساعة الساحرة ….

يفتتح العطر برائحة التوابل الشرقية الرقيقة من الهيل، البارغموت والفلفل الحلو لإثارة فضولك. ثم يتبع قلب الإدمان من القهوة والكراميل الذي يجذب حواسك أكثر في الرائحة. سوف يتركك Minuit et Demi بشعور دائم من الغموض حيث يغلف تبغ بوربون دي لاير، نجيل الهند، أخشاب الأرز، خشب الكشمير، المسك والفانيلا حواسك من البداية إلى النهاية.

العطر متوفر بحجم 100 مل فقط بسعر 250 جنيه إستيرليني عبر موقع فراغرانس دو بوا الرسمي.

Minuit et Demi متاح للطلب المسبق فقط من 19 ديسمبر من الساعة 12:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ستتم عمليات التسليم في حوالي 4/5 أسابيع من تاريخ الطلب ويجب أن تكتمل قبل نهاية يناير 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى