أخبار العطور

عطر سبايس بومب نايت Spicebomb Night Vision Eau de Parfum Viktor and Rolf من فيكتور آند رولف

في نهاية يوليو 2020، ستقدم دار Viktor and Rolf نسخة جديدة أكثر كثافة من إصدار Spicebomb Night Vision Eau de Toilette بتركيز ماء عطر، وهو تركيبة شرقية. يرث الخليط الجديد الحمض النووي لمجموعة Spicebomb ويجمع بين مزيج من التوابل والراتنجات المزينة بالمكسرات.

كما تم الإعلان ووفقا لـ Viktor and Rolf، يعد Spicebomb Night Vision Eau de Parfum بتجربة أعمق وأغنى وأكثر كثافة لنضارة كهربائية من التوابل الداكنة والدافئة، مع خضرة مشرقة ونابضة بالحياة.

في افتتاحية SPICEBOMB NIGHT VISION EAU DE PARFUM، يتم دمج الحمضيات المتلألئة مع الفلفل الحار والفلفل الأسود وجوزة الطيب والقرنفل والهيل، مما يترك انطباعًا بمزيج التوابل الأسود السميك. يتم توفير نضارة خفيفة من التفاح الأخضر. ويهيمن على القلب اتحاد عطري من إكليل الجبل والمريمية واللافندر والنعناع، على النقيض من المصطكي والكزبرة، في حين يتم إعطاء الدفء الذكوري بمزيج من المكونات الخشبية والراتنجات الدافئة مع المكسرات والفستق في قاعدة العطر.

عطر شرقي فوچير للرجال.عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ الليمون، الجريب فروت، التفاح الأخضر، الفلفل الأسود، الحبهان، الفلفل التشيلي، جوزة الطيب، القرنفل.
قلب العطر/ إكليل الجبل، الميرمية، الكزبرة، المستكة، اللافندر، النعناع.
قاعدة العطر/ المكسرات، الجاوي، عدان، الفستق، الباتشولي، أخشاب الأرز، اللبان، بلسم بيرو، التنوب البلسمي.

زجاجة العطر الجديد مزينة بزجاج داكن متناقض مع تفاصيل خضراء زاهية. SPICEBOMB NIGHT VISION EAU DE PARFUM متاح بحجم 50 مل و 90 مل ماء عطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى