أخبار العطورأفضل 7 عطور للعودعطور النخبة

عطر صحراء عود Sahraa Oud Fragrance Du Bois من فراغرانس دو بوا حبكة عطرية لها مذاقها الخاص

استطاعت فراغرانس دو بوا الفرنسية ومن خلال فترة قصيرة أن تحجز لها مكانا مرموقة بين شركات العطور الكبرى مثل زيرجوف وبوديسيا، وعرفت كيف ترضي الذوق الشرقي حيث تستخدم العود النقي في أغلب عطورها وهو السبب الحقيقي وراء ارتفاع سعر عطورها، وأيضا تستخدم مواد عطرية نقية وعالية الجودة، وعطورها تستحق التجربة.

ومن خلال عطرها صحراء عود، الذي يستحضر عظمة الصحراء في شبه الجزيرة العربية والتحولات غير المتوقعة عبر المناظر الطبيعية الشاسعة.

صحراء عود يقدم الفخامة الملكية لكن بطابع مختلف ومغاير عن الآخرين، صمم ليرضي الأذواق صعبة المراس والتي وصلت لمرحلة من التشبع العطري وتبحث عن شيء جديد وومميز  يخطف الأنفاس ويلاقي انتباه كل من يستشق شذاه الأخاذ. 

حبكة عطرية لها مذاقها الخاص خصوصا لكل من يعشق العود من الورد والزعفران والعود النقي ولمحات من العنبر والفانيلا مع القليل من الورد والياسمين والباتشولي.

عطر شرقي للجنسين. تم إصداه عام 2013.
مقدمة العطر/ الجريب فروت.
قلب العطر/ زهور إبرة الراعي، الورد، الياسمين، الباتشولي.
قاعدة العطر/ الفلفل الأسود، خشب الصندل، الزعفران، الفانيلا، العنبر، العود.

وقد أعجبنا تعليق أحد المتابعين على موقع فراجرانتيكا عن العطر قائلا:
عطر عود الصحراء من فراغرانس دو بوا عطر فخم ذو طابع ملكي، عبيره يرسم في مخيلتي دوانية الأمراء والملوك في الممالك الإسلامية القديمة. اختيار الصحراء للاسم كان من الصواب والذكاء، فالعطر جاف ولاذع كصحراء جرداء قاحلة بافتتاحية لاذعة حارة من الجريب فروت والزعفران يتبعهم الورد الأحمر التركي القريب من نوتة الورد في Gold Oud من كيليان لاكن أكثر جفافا، ويأتي الفلفل الأسود والعنبر في الوسط ويظهر العود على استحياء في مرحلة Dry Down، أكثر المكونات إشراقا هم الفلفل الأسود والورد والعنبر.
تم مزج المكونات بابداع فيخيل إليك أن العطر من مجموعة روجا للعود. النوتات الظاهرة كانت الجريب فروت التي تظهر في الافتتاحية والفلفل الأسودوالورد والعنبر في وسط ونهاية العطر، وبقية المكونات كانت كجدار سميك متماسك ومتجانس لتدعيم المكونات الأساسية.
فكرة العطر تذكرني برائعة أندي تاور في عطر هواء الصحراء المغربية، بالرغم من اختلاف العطرين في الرائحة لاكن يتشاركون في الكثير خصوصا إيقاع العطر على مخيلتك والإحساسالذي يراودك عند شمه للوهلة الأولى.
تصوري إن أراد روجا دوف صنع نسخته الخاصة من هواء الصحراء المغربية سوف يكون عطر Sahraa Oud.

سعر العطر 50 مل 395 يورو من خلال الموقع الرسمي و 545 دولار من خلال موقع لكي سينت،
سعر 100 مل 695 يورو و 965 دولار من خلال موقع لكي سينت.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عطر كريمي بسبب وجود خشب الصندل بوزي سويتي كلاسيك ولمحة راتنجية مع العود والورد.
    عطر يدرس وفي غاية الروعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى