فيديوهات عطريةمقالات عطرية

عطر عمرو دياب يبصر النور أخيرا | تعرف على إعلان العطر وسعره

وأخيرا وبعد مسلسل طويل امتد لأكثر من أربعة شهور من التشويق ومشاركة مجموعة من الصور من كواليس التصوير، يبصر عطر عمرو دياب Amr Diab 34 Eau de Parfum النور بعد عرض إعلان العطر بوجوهه الإعلانية الجديدة إنجي كيوان والموديل الروسية نيكا ماريانا، اللاتان رافقتا عمرو دياب في دعاية العطر بالإضافة إلى مجموعة أخرى من عارضات الأزياء.

إعلان عطر عمرو دياب
إعلان عطر عمرو دياب

البداية كانت في 8 أكتوبر من السنة السابقة عندما شوق عمر دياب متابعيه ومحبيه بصورة لعطره القادم معلقا على الصورة عبر حسابه على الانستجرام اختياري الأول في عالم العطور، سيكون متاحا في جميع أنحاء العالم، ابقوا منتظرين، ومنذ ذلك الحين وحتى الان ونحن ننتظر صدور العطر الذي غلب عليه الطابع التسويقي.

ثم ظهر بعد ذلك صور تجمعه بالإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان والتي من المقرر أن ترافقه في دعاية العطر الذي سيكون من إخراج طارق العريان وسيكون على أنغام أغنية “وأنا معاك” من ألبوم “يا أنا يا لأ”، وتم طرح صورة العطر يوم 1 فبراير والذي سيكون متاحا في الاسواق ابتداء من 22 من هذا الشهر مع إطلاق العطر رسميا ومعه تلك الدعاية العطرية.

سر الرقم “34” الذي اختاره الفنان عمرو دياب اسما لعطره، والمرسوم خلف عنقه، هو تاريخ ميلاد والديه، إذ ولدا عام 1934، وقام الهضبة برسمه منذ 3 سنوات.

واليوم وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات تم عرض إعلان العطر الذي طال انتظاره، و هو عبارة عن مشاهد رومانسية جميلة تتخيلها فتاتين يمر عمرو دياب بجانبيهما فيشمان ذلك العطر وتعيشان نفس اللحظات الجميلة معه، يغلب على إعلان العطر الفرح والبهجة وطابع السعادة، والاحتفال بتفاصيل الحياة الجميلة.

واستطاع المخرج طارق العريان أن يصنع لعمرو دياب حبكة درامية خلال إعلانه الجديد، حيث يعيش الهضبة قصة حب جديدة كل يوم، بمجرد أن تقرب منه أي فتاة، وتتخيل أنها برفقته لسحر وتأثير العطر عليها، ومع نهاية فعالية العطر، يعيد الأمر مرة أخرى مع فتاة أخرى، حيث ظهر مع 4 فتيات خلال الكليب الواحد.

عمرو دياب في الفيديو يظهر بكامل أناقته مرتديا بدلته السوداء ويرش بضع قطرات من عطره ليخرج مع حبيبته نيكا ماريانا التي تنتظره أمام الفندق ويدور في ذهنها تلك الأيام السعيدة التي عاشتها معه وهو يقود سيارته المرسيدس صفراء اللون، ويقضيان أوقات جميلة في ضواحي دبي الساحرة، في تلك الأثناء تستذكر إنجي كيوان هي أيضا تلك اللحظات الجميلة التي تحلم بأن تعيشها مع عمرو دياب ولكن عمرو يمشي من أمامها وكأنه لا يعرفها ليخرج مع حبيبته الجديدة، وهكذا يقضي الهضبة يومه كل يوم مع فتاة جميلة ومغامرة جديدة.

وتصدر سعر عطر عمرو دياب ترند مصر، وتداول عدد من المتابعين سعره إذ قيل أنه يتراوح مابين 150 _ 200 دولار أمريكي أي ما يعادل 2250 جنيها تقريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى