أجمل 6 عطور من العنبرأخبار العطور

عطر عنبر إيترنل Ambre Eternel Guerlain من جيرلان، نفحات خشبية فاخرة تمتزج مع سحر المكونات الشرقية

استلهم صانع عطور بيت جيرلان تيري واسر من كنوز الشرق لابتكار عطر أمبر إتيرنل. إنه يمثل رحلة قوية تمنح العبق المثالي للرجال والنساء على حد سواء. أما المكون الرئيسي فهو العنبر، الذي يمنح عطر أمبر إتيرنال شخصيته المثيرة فائقة الإحساس. ويتكشف تأثير العنبر عبر اللمسات الحاذقة لحبوب الهيل والكزبرة، قبل أن تذوب بنعومة في مزيج من شذى زهور البرتقال والجلد والخشب.
عطر للرجال والنساء مع نفحات خشبية فاخرة تمتزج مع سحر المكونات الشرقية. عطر فاخر مشبع بالعنبر الراقي.

من أجل ابتكار عطر عنبر إيترنل وجه صانع العطور تييري واسر خطواته إلى الشرق الأوسط، وعاد بأثر كثيف يشكل العطر المثالي للنساء والرجال على السواء. وعلى نقيض التقليد الغربي الذي غالبا ما يربط الكهرمان بحلاوة الفانيلا، تم ربط الكهرمان في هذا العطر بالعنبر الذي منحه طابعه المرهف والحسي.

يشكل العنبر مكون خام نادر وثمين يفرزه حوت العنبر بشكل طبيعي، وتبرز خصائصه الفاخرة بعد الأكسدة بفعل التعرض لمياه البحر وأشعة الشمس طوال أعوام. واختار تييري واسر كتلا مختلفة من العنبر على أساس اليود، أو العطر الدافئ أو الحيواني من أجل خلق مزيج استثنائي، والحصول بالتالي على درجات كهرمان مثالية. ويتم استخدام هذه الدرجة المستخلصة بشكل تقليدي من خلال عملية نقع ضمن تركيبة العطر على شكل صباغ للحفاظ على نقائها الكامل.

عطر شرقي خشبي للجنسين. تم إصداره عام 2016.
مقدمة العطر/ الهيل، الكزبرة، القرفة، دهن العنبر.
قلب العطر/ الخوخ، الإلينغ، براعم البرتقال.
قاعدة العطر/ الأخشاب، الجلد.
العطر متاح بحجم 125 مل ماء عطر لدى متجر نون، سيفورا وباريس غاليري.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى