أخبار العطور

عطر لورد جورج من بينهاليغونز “عطر الغزال” الرائحة المثالية للرجل الغامض

عطر لورد جورج والمشهور باسم عطر الغزال، يعد أكثر العطور مبيعا لدى بينهاليغونز بعد عطر هالفيتي، مستوحى من فكرة رجل فائق الثراء ذو منزلة عالية من طبقة النبلاء، اللورد جورج رجل وقور ومحترم، تجتمع فيه كل الصفات اللائقة برجل ينتمي إلى طبقة الأثرياء القدامى، فهو كريم ومخلص وعظيم الشأن.

هذا العطر يعكس جوهر اللورد جورج رجل مشرف وغني يجسد أنبل القيم الأرستقراطية_ الفضيلة والإحترام والولاء والإخلاص، الصيد كذلك إحدى هواياته المفضلة مما يعطي القارورة شكل رأس الغزال.
اللورد جورج يملك أسرارا عديدة، لذلك فإن العطر يعكس المثالية المتوقعة منه في اتيكيت المناسبات البريطانية العامة، لكن يوجد المزيد، نسبة إلى ماضي اللورد الغامض وشخصيته المثيرة.

يحتوي هذا الفوجير العنبر الخشبي على لمسة من البراندي ورائحة قلب الحلاقة مع قاعدة فول التونكا الدافئة. الرائحة المثالية لرجل مع شيء غامض مخفي.

تم إنشاء هذا العطر من قبل الأنف العطري ألبرتو مورياس وتم إصداره في عام 2016 كجزء من مجموعة بورتريه. مزيج أنيق من الملاحظات يمنحك الثقة بالنفس والتطور. مقدمة العطر براندي. قلب العطر هو حلاقة الصابون. المكونات النهائية تعكس القوة والأناقة مع دفء العنبر وحبوب التونكا.

عطر شرقي للرجال. تم إصداره عام 2016.
مكونات العطر/ الأخشاب، البراندي، العنبر، التونكا.

العطر متوفر لدي موقع بينهاليغونز الرسمي، متجر نون، لابريزا، فراغرانس إكس، لكي سينت، سيلفريدجيز، هارودز، متاجر بلومينغديلز، سمو العطر.

يمكنك شراء عطورك المفضلة بأسعار مميزة من موقع فراغرانس إكس

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى