أخبار العطور

عطر Comme des Garcons Rouge

في أكتوبر 2020 قدمت الدار الفرنسية الشهيرة Comme des Garcons ابتكارا لاذعا غير متوقع يسمي ROUGE. في عام 2001 كانت العلامة التجارية قد وجدت الإلهام في نفحات الرائحة الحمراء، مما أدى إلى إنشاء مجموعة Comme des Garcons Series 2 Red (Carnation، Harissa، Palisander، Rose، Sequoia)، تليها النسخة الحمراء Red في عام 2012 للاحتفال باللون الأحمر مرة أخرى.

ROUGE Eau de Parfum by Jordan Hemingway.
لقاء بين الواقع المتسامي والأرضي، بخور مغر متشابك مع جذور نباتية. الغابة المتحمسة تشتعل بجرأة. عمق راتنجي مضاء بضوء الشمندر. صراع احتفالي للتناقضات. كشف جذري للتناغم المتوهج. من خلال جرعة زائدة متعمدة وتعبير مفعم بالحيوية، يقدم Rouge انسجاما غير متوقع. كمجموعة شهية من الرغبة”.  Comme des Garcons.

يأتي عطر ROUGE في زجاجة من الزجاج الأحمر، ويجمع بين الروائح المشرقة والنابضة بالحياة من الفلفل الوردي والشمندر والزنجبيل المنبه مع اتفاق نابض مثلج من النعناع. تشتمل التركيبة أيضا على نوتة الباتشولي الخشبية العميقة، والتي تتناقض مع البداية الديناميكية، ممزوجة بالبخور واللابدانوم الدافئ في القاعدة.

COMME DES GARCONS ROUGE
عطر شرقي حار للجنسين. تم إصداره 2020.

مقدمة العطر: الفلفل الوردي، الشمندر.

قلب العطر: الزنجبيل، النعناع.

قاعدة العطر: الباتشولي، البخور، اللابدانوم.

حافظت الزجاجة الحمراء على نفس الشكل الذي كانت عليه الإصدارات السابقة المعروفة جيدا 8 88 و Amazingreen و Blackpepper و Copper و Floriental، وغيرها الكثير، العطر متوفر بحجم 100 مل ماء عطر.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى