أخبار العطور

عطر Liquide (2022) Les Liquides Imaginaires من ليكويدس إيماجينيرس

قدمت دار عطور النيش الفرنسية Liquides Imaginaires إصدارها المحدود الجديد من عطر Liquide.

يتم تقديم الإصدار المحدود الجديد من Liquide Gold بواسطة بطاقة Star Tarot، والتي غالبًا ما تصور امرأة تصب السائل – ماء الحياة، من إبريق فضي إلى إبريق ذهبي، يمثل الإبريق الفضي العالم المادي، الذهبي الروحاني.

في مختبرنا المليء بالسوائل الخيالية، نتعامل مع المواد النباتية والمعادن وأحيانًا النجوم، من الشركة الغامضة بين قوة السوائل وروح المعادن، ولدت ثلاثية كيميائية جديدة.

عطر Liquide (2022) Les Liquides Imaginaires
عطر Liquide (2022) Les Liquides Imaginaires

لقد حان اليوم المهم، إصدارنا الذهبي المحدود الآن بين يديك، بعد Liquide Silver اللامع، أفسح المجال أمام Liquide Gold المشع، تجرؤ على السماح لهم بالتدفق على بشرتك.

من هذه الظلال الموروثة خلقنا رغبة في النور، النور الذي يشعل أحلامنا بروحانيته ونظام الكون الخاص به، دع نفسك تنجرف بعيدًا عن مجموعاتنا الشمية والتغييرات المعدنية لهذه العطور السحرية، اكتشف Liquid Gold، ذلك النجم الذي لا يقدر بثمن والذي لن يتألق إلى الأبد.

العطر الجديد قوي ودافئ، حلو ومريح، إنه ينتمي إلى فئة الروائح الفاكهية العنبرية والتوابل وله طابع الزعفران البارز، وقعت العطارة نسرين جريلي من جيفودان على العطر.

دع نفسك تنجرف بعيدًا عن تركيباتنا العطرية والتغييرات المعدنية لهذه الروائح السحرية، بعد الفضة السائلة اللامعة، تفسح المجال أمام Liquide Gold اللامع.

كما يرمز لها بالشمس التي تحكم الذهب وترمز إلى الكمال والهدف الذي يجب تحقيقه وصورة الحياة الجديدة، وفقًا للعلامة التجارية في التحويل النهائي، يحولك الذهب ويجددك بتألق ضوءه الدافئ ونقاوته ويحولك إلى كائن شمسي ثمين.

Liquide (2022) Les Liquides Imaginaires
Liquide (2022) Les Liquides Imaginaires

|مكونات عطر Liquide (2022)

مقدمة العطر:الماندرين والزعفران

قلب العطر:ملاحظات شمسية، بذور الجزر، الكزبرة، زهر البرتقال والياسمين

قاعدة العطر:تتكون من الأمبروكسان، الباتشولي، الفانيليا، المسك الأبيض، اللابدانوم والأخشاب

عطر Liquide (2022) متاح بحجم 100 مل ماء عطر، تحتوي كل زجاجة على ملصق مرقّم على ظهر العبوة (إجمالي 999 زجاجة) بسعر 250 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى