أخبار العطور

عطور دولتشي آند غابانا الجديدة لصيف 2021 Light Blue Forever Pour Homme and Pour Femma

أطلقت دولتشي آند غابانا عطورا جديدة مستحقة للرجال والنساء في عام 2021 ضمن مجموعة Light Blue.

قبل صيف 2021 تقدم دولتشي آند غابانا عطورها الجديدة باسم Light Blue Forever، وكلاهما إصدار محدود من Light Blue الأصلي الشهير من عام 2001 و Light Blue Pour Homme من عام 2007.

تتميز الزجاجات بنفس الصورة الظلية للإصدارات الأصلية، وهي الآن ملونة بظلال زرقاء فاتحة مستوحاة من ظلال البحر الأبيض المتوسط ​​الشديدة، تمت إضافة لمسات ذهبية لاستحضار أشعة الشمس المبهرة لكسر البحر الأبيض المتوسط ​​على الأمواج.

Light Blue Forever Pour Homme

اكتشف تفسيرا جديدا للعطر الأيقوني مع Light Blue Forever Pour Homme الذي تم تطويره بواسطة شيامالا ميزونديو، عطر Forever Pour Homme الرجالي الشمسي والحسي الذي يستحضر ذكريات أيام الصيف الطويلة في أزرق البحر الأبيض المتوسط.

نفحات من قشر الجريب فروت المعصور على البارد والبارغموت الإيطالي تجلب العطر بنضارة غير مسبوقة، وتنقل الحواس على الفور إلى بساتين الحمضيات في كابري، مع تطور العطر تتحد المكونات الخضراء المنعشة لأوراق البنفسج مع النضارة البحرية لاتفاق الأوزون، مما يوقظ الحواس في الحيوية الزرقاء لمياه البحر الأبيض المتوسط، من قلب هذه النوتات القوية المسكرة، تتطور مكونات القاعدة الخشبية التي تتناقض مع المكونات العليا المتلألئة، يسيطر المسك الأبيض ذو الرائحة المغناطيسية على المكونات الأساسية، في حين أن نجيل الهند الترابي القادم من جزيرة جاوة الإندونيسية يمتد أثر العطر بفضل صفاته الخشبية التي تعيد خلق حسية لا تقاوم ومستمرة.


مكونات العطر

مقدمة العطر: الجريب فروت والبارغموت الإيطالي

قلب العطر: أوراق البنفسج واتفاق الأوزون

قاعدة العطر: الباتشولي، المسك الأبيض ونجيل الهند


سيتوفر بحجم 50 و 100 مل ماء عطر.

Light Blue Forever Pour Femme

اكتشف تفسيرا جديدا للعطر الأيقوني مع Light Blue Forever Pour Femme، عطر Eau de Parfum أنثوي مشمس وحسي يستحضر ذكريات أيام الصيف الطويلة في زرقة البحر الأبيض المتوسط.

يبدأ العطر الذي ابتكره صانع العطور أوليفر كريسب بمكونات عليا منعشة من تفاح Granny Smith الأخضر وليمون كالابريا، يشكل زهر البرتقال والزهور البيضاء قلب العطر ، في محاولة لخلق باقة مبهجة بقبلة الشمس. ينتهي أثر من أرز فرجينيا والكشمير ملفوف في المسك الأبيض في القاعدة.


مكونات العطر

مقدمة العطر: ليمون كالابريا، البرتقال الأخمر وتفاح جراني سميث

قلب العطر: زهر البرتقال والزهور البيضاء

قاعدة العطر: خشب الكشمير، المسك الأبيض وأخشاب الأرز


سيكون متاحا بحجم 25 و 50 و 100 مل ماء عطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى