ترشيحات عطرية

عطور فاخرة لسهرة رأس السنة

عطور فاخرة لسهرة رأس السنة ستبقى عالقة في الذاكرة لسنوات قادمة، وقبل ذكر تلك العطور الفاخرة لسهرة رأس السنة، لابد من المرور قليلا على تلك الأجواء لنعيش ولو جزءا من جمالها ورونقها، تعتبر ليلة رأس السنة الميلادية هي ليلة 31 ديسمبر من نهاية العام، وهي أخر يوم في السنة الميلادية في التقويم الغريغوري. ويتم الإحتفال في كثير من دول العالم بسهرة رأس السنة بأشكال مختلفة سواء بالرقص أو حضور الحفلات وتناول أطعمة خاصة أو مشاهدة الألعاب النارية، وهو حدث مشترك في أغلب البلدان العالمية والعربية.
وتشتهر سيدني بأنها أول مدينة كبرى تستقبل العام الجديد وتنتقل أخبار احتفالاتها وصور ألعابها النارية إلى مدن العالم الأخرى التي تكون على وشك الإحتفال هي الأخرى بنهاية عام وحلول عام جديد.
وفيما أن جزرا ككريباتي وساموا أول المحتفلين بسهرة رأس السنة فإن جزر هاواي هي آخر المناطق إحتفالا بهذه المناسبة.
يتناول الناس في جميع أنحاء آسيا الأطعمة الخاصة مثل الزلابية، والمعكرونة، وكعك الأرز، والأطباق المتقنة والتي تشير للحياة الطويلة والسعادة، والثروة، والحظ.
يتم الإحتفال بسهرة رأس السنة في ساحة التايمز سكوير في مدينة نيويورك أو في ميدان ترافالغار في لندن من خلال إسقاط كرة إلكترونية للدلالة على اللحظة الدقيقة التي يبدأ فيها العام الجديد، حيث تجذب هذه الفكرة حشودا كبيرة.
يعد قضاء سهرة رأس السنة في دبي بمثابة فرصة للإستمتاع بهذا اليوم بشكل مميز، حيث تتمتع دبي بأكبر عدد من الفعاليات والإحتفالات التي تجعل هذه السهرة ذكرى لاتنسى.
ويمكنك من خلال الضغط على الرابط التالي معرفة أبرز احتفالات رأس السنة 2020 في دبي.
وتشتهر مدينة أبوظبي بفعالياتها التي تتميز بالفخامة والرقي، ولكن سهرة رأس السنة تنفرد بأجواء ساحرة يملأها الحماس والترف. مع أطيب الأمنيات في العام الجديد.
ويمكنك من خلال الضغط على الرابط التالي معرفة إحتفالات رأس السنة الميلادية في أبوظبي 2019 / 2020.
ولهذه الذكريات الخالدة لابد من عطور تبقى في الذاكرة وتضفي عبقا من أناقتها وفخامتها وجمال رائحتها، ولقد اخترنا لك باقة من أجمل العطور لسهرة رأس السنة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى