أخبار العطورفيديوهات عطرية

كوكو مادموزيل إنتنس من شانيل طابع جديد للمرأة الفاتنة

 ابتكر عطر كوكو مادموزيل إنتنس ليعبر عن كل من تفخر بجنونها وشغفها ورفاهيتها بروح منفتحة. إنه عطر ساحر سيمنحك تأثيرا قويا لا ينسى.
وقد صمم عطر كوكو مادموزيل إنتنس خصيصا للشخصيات القوية التي تتمتع برقي وتبحث عن هذا الطابع الجريء الذي يضفيه هذا العطر الفريد ليصبح عطر كوكو مادموزيل إنتنس أكثر جاذبية من أي وقت مدى.

ينقلنا هذا الإصدار الجديد من كوكو مادموزيل إنتنس إلى مستوى آخر، فهو يتمتع بخفة وقوة في نفس الوقت وذلك بفضل مكوناته الحمضية المنعشة والنفحات النفاذة للأخشاب.
يوضح خبير ومبتكر العطور أوليفييه بولج: “أردت الحفاظ على طابع الصيغة الأصلية مع إضفاء لمسة جديدة عليها.” كما يضيف: “أردت زيادة نسبة البتشول المعالج تجزيئيا وإبراز نفحته لينعكس ذلك عند وضعه على البشرة دون أن يغير ذلك من انتعاش النفحات العليا.” ففي البداية ستتمكن مستخدمته من الإستمتاع بعبير البرتقال من صقلية والبارغموت من كالابريا، فضلا عن نفحات الفاكهة التي تميز عطر كوكو مادموزيل.

تعبير جديد عن الجاذبية كشف كل جوانب كيرا تعود الممثلة البريطانية كيرا نايتلي، الوجه الإعلاني لعطر كوكو مادموزيل على مدى العشر سنوات الماضية، من جديد لتلعب دورها المرح وتعكس جاذبية هذا العطر الذي لا يقاوم من خلال حملتها الإعلانية الجديدة. وتكشف لنا الحملة عن طابع جديد للمرأة الفاتنة وتشجع على تقبل الحياة بكل مغامرتها.

عطر كوكو مادموزيل إنتنس يعبر عن المرأة الحرة والجريئة. ويتميز بنفحاته الشرقية لمزيد من الأنوثة، فضلاً عن طابعه القوي والانتعاش المذهل الذي يضفيه. إنه عطر للمرأة الطموحة.
ماء عطر كوكو مادموزيل هو عطر شرقي بعبير نابض بالحياة وساحر. سيبهج حواسك بنفحات البرتقال المنعشة والمنشطة. وتكشف مكوناته الوسطى عن تناغم نقي من الياسمين والورد. ويعزز من تركيبته نفحات البتشول ونجيل الهند المعروفة بصفائها.

عطر كوكو مادموزيل إنتنس اسم مزدوج لشخصية مزدوجة، مستقلة ومحببة، مرحة وجذابة، مبتهجة ومترفة.
 عطر كوكو مادموزيل إنتنس تجربة عطرية لامرأة حرة وعلى استعداد للتجديد من نفسها كل يوم.

عطر شرقي خشبي للنساء. تم إصداره عام 2018.
مقدمة العطر/ برتقال سيسيليا، بارغموت كالابريا، الليمون.
قلب العطر/ الورد، الياسمين، رائحة الفواكه.
قاعدة العطر/ الباتشولي، التونكا، فانيلا مدغشقر، عدان، المسك الأبيض.

الثيات - 9
الفوحان - 7.5
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى