ماركات عطرية

بيورديستانس | الرفاهية المطلقة والفخامة اللامتناهية

بيورديستانس هي واحدة من دور العطور الأكثر تميزا في العالم، تقدم عطورها بتركيز اكستريه بارفام، حيث تحتوي على تركيز أعلى من زيت العطر، تضع كل شغفها وطاقتها في صنع عطور جميلة، ليس مجرد عطر آخر، بل عطر له روح وتوقيع.

بدأ الحلم في عام 2002 عندما كان جان إيوود فوس ذات مرة نصف نائم ونصف مستيقظ، تخيل سيدة أنيقة ترتدي الحد الأدنى من اللباس الأبيض الأنيق والبسيط، وتدخل إلى غرفة حيث يقيم الناس حفلة، الناس يشربون ويتفاخرون ويرتدون ملابس باهظة ويتحدثون بصوت عال، السيدة حافية القدمين ولا ترتدي أي شعار أو مجوهرات، وبصرف النظر عن الفستان الأبيض فهي لا ترتدي شيئا، وهي جميلة بشكل مذهل بطريقة نقية وطبيعية، جمالها النقي يخلق مسافة: “PUREDISTANCE”، كانت هذه ولادة مفهوم Puredistance، وقد أرفق الحلم جميع المكونات الرئيسية التي لا تزال صحيحة حتى يومنا هذا، الجمال والأناقة الخالصة والبساطة والصدق، كما تضمنت الرسالة “الأقل هو المزيد”.

Puredistance تمتلك الرفاهية وجوهرها، يعتمد مفهومها على بساطتها وتقديم الجودة العالية، وتتطور بشكل متسق للغاية، وفكرة زجاجة 17.5 مل كانت فكرة المصمم الهولندي الشهير ساندر سينوت.

Jan Ewoud Vos
Jan Ewoud Vos

Puredistance بالنسبة لي هي رحلة إلى الجوهر، وفي الجوهر يكمن الجمال، هذا النوع من الجمال الخالد، مرحبا بكم في عالم Puredistance“. جان إيوود فوس

بيورديستانس لا تتبع الاتجاهات ولكن تركز على الإبداع وتقدم عبوات وعطور جميلة خالدة، إذا وقعت في الحب مع أحد عطورهم فيمكن أن يكون ذلك مدى الحياة، بيورديستانس تتمنى أن تستمر في خلق أناقة بسيطة وجمال خالد جنبا إلى جنب مع التفرد الحقيقي، وجعل الحياة أجمل قليلا”، كانت هذه الكلمات من جان إيوود فوس مؤسس بيورديستانس.

الجمال الخالد تجده في موسيقى موزارت، الهندسة المعمارية للرومان، أو في شكل أستون مارتن العتيق، يحرك جمال هذه الأعمال الفنية كل جيل مرة أخرى، لطالما كان هذا هدفنا ابتكار عطور وتصميم بمثل هذه الأناقة.

تقدم بيورديستانس عطور تحتوي مابين 25%_48% من زيت العطر في كل زجاجة، ونتنتج كميات صغيرة جدا من العطور كل عام، وهي أقرب إلى فنان فريد يبيع فنا فريدا من الملايين العطور النتي ينتجها كبار اللاعبين، وهذا التفرد يضيف تكلفة زائدة على سعر العطر.

عند إنشاء عطر جديد، يضع المؤسس Jan Ewoud Vos أولا مفهوما أصليا، ويقترب من أحد صانعي العطور البارزين لمعرفة ما إذا كان هناك تطابق، في حالة وجود ذلك، يتم استخدام المفهوم من قبل صانع العطور كمصدر إلهام، يتضح هذا المفهوم بالصور والأفلام والموسيقى، ثم يبدأ السيد فوس وفريقه – خطوة بخطوة – في تقييم إصدارات العطور المختلفة، وفي النهاية يقرر السيد فوس أي نوع من أنواع العطور هو الأنسب لمفهومه، يعتمد هذا القرار البديهي على عقله التوافقي (في العقل التركيبي، تؤدي الرائحة في الغالب إلى لون مطابق، ولكنها قد تؤدي أيضا إلى الأذواق أو الأصوات أو الصور)، يمنح صانع العطور الحرية الكاملة في اختيار المكونات ولا توجد حدود لتكاليف زيت العطر، علاوة على ذلك لا يتم تحديد موعد نهائي، لأننا ندرك أن إنشاء عطر أصلي وجميل حقا يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، تماما كما لا يمكن إنشاء أي تحفة فنية على عجل أو بأمر.

Puredistance
Puredistance

بيورديستانس لديها مجموعة MAGNIFICENT XII وهي المجموعة الوحيدة والرئيسية لديها، وتشمل هذه المجموعة 12عطرا، والتي بدأتها عام 2007 وكان آخرها عام 2021 لتنتهني قصة جميلة جمعت اثنا عشر عطرا، حيث سيتم كل عام أو عامين استبدال عطر واحد من هذه المجموعة بإبداع جديد وعطر جديد، ستكون العطور التي يتم استبدلها جزءا من “PRIVATE COLLECTION”، وستكون متوفرة كذلك للبيع من خلال متجرنا، وهذا هو الحل الأنيق والبسيط الذي نقدمه لمشكلة الإفراط في الإنتاج، حل يتماشى تماما مع شعارنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى