ماركات عطرية

تاجر البندقية The Merchant Of Venice

أسعد الله أوقاتكم أينما كنتم، وأتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية بإذن الله، تحية طيبة للجميع.

في هذا اليوم سأتحدث عن إحدى دور العطور الإيطالية من فئة النيش التي لطالما قلت في نفسي إنها تستحق الاحترام وتستحق الأفضل، وهي مظلومة بصورة إعلامية وهذا شيء يؤسفني وهي دار تاجر البندقية باللغة العربية The Merchant Of Venice.

تعتبر هذه الدار من الدور الجميلة والنقية في عالم العطور، والذي يميز هذه الدار أنها تمسكت بجمالية وثقافة وفن وعادات وتقاليد مدينتها الإيطالية (البندقية)، وهي معقل الدار بحيث أنها زرعت ووظفت فنونها وصورتها على شكل عطور وزجاجات أقل ما يقال عنها تحفة فنية صنعت بحرفية الأيدي مع وجود خريطة لمدينة البندقية موجودة بداخل كل صندوق من عطور مجموعة المورانو الحصرية Murano Exclusive.

وعلى الرغم من تمسكها بإطارها التقيدي والثقافي إلا أنها لم تنسى الجماليات العطرية في عطورها، بصورة أدق لقد مزجت ووظفت الفن في الزجاجات وجمالية الرائحة لعطورها التي يبلغ عددها ٩٩، إذا أخذنا عطور الشعر بالاعتبار منذ عام ٢٠١٣ الذي احتضن أول إصدارات الدار.

تحتوي الدار على مجموع ثمانية مجاميع مختلفة من العطور وكل مجموعة متفردة بالخطوط العطرية، ولكنها تتشارك في أنها تحمل روح مدينة البندقية بداخلها وهم:

NOBIL HOMO

MURANO COLLECTION

MURANO EXCLUSIVE

ASIAN LANDS

LA FENICE COLLECTION

MURANO ART COLLECTION

FLAME COLLECTION

VENEZIA ESSENZA COLLECTION

MUSEUM COLLECTION

كما تحتوي الدار على مجموعات أخرى للعناية بالجسم والبشرة والعطورات المنزلية والشموع.

من خلال تجربتي لعطور هذه الدار أستطيع القول أنها من الدور المميزة جدا التي لا تقل جمالا عن دور العطور التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة من جميع الجوانب ابتداء من تقديم العلبة والزجاجة إلى جمالية الرائحة وأداء العطور بمختلف المجموعات التي تقدمها الدار.

اختتم هذا المقال بنصيحة لكل عاشق ومدون للعطور بضرورة الالتفات وإعطاء هذه الدار فرصة بتجربة عطورها وإن لم تكلل الفرصة بالشراء، إلا أنك تكون قد استمتعت بتجربة عطور ذات جودة عالية وجميلة تنقلك إلى إحدى المدن الإيطالية العريقة 🇮🇹.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذا المقال، مع دوام الصحة والعافية لكم جميعا، وانتظروني في قادم الأيام لمراجعة لمجموعة من عطورهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى