مقالات عطرية

روائح تحفز الرغبة الجنسية لدى الجنسين

يعتبر العطر طريقة من نوع آخر لجذب الزوج وإغرائه إذ لحاسة الشم تأثير كبير على الرجل، لذلك تساهم الروائح في إثارة الزوج بطريقة أفضل وأسهل، علما بأنها من أهم مؤشرات النظافة الشخصية.

كذلك بعض الروائح جذابة جدا أيضا للنساء، من بينها روائح الفاكهة الناعمة عموما، عبير القهوة، رائحة الخبز والأطباق المحضرة حديثا، ومن الجدير ذكره أن كل هذه الروائح مرتبطة بالطبيعة خصوصا الأزهار، ما يثير النساء أكثر هو روائح الياسمين واللافندر، فهذه الروائح تحفز الجزء البدائي والجنسي من الدماغ الأنثوي، فالروائح لها تأثير كبير على الحياة اليومية، وخصوصا بالنسبة إلى الدور الذي تلعبه في تنشيط الرغبة النسائية.

عند التحدث عن روائح العطور الحسية سنجد أن هناك بعض الروائح العطرية التي لها تأثير إيجابي منشط للرغبة الجنسية، وهذا ما يجعل كلا من الرجال والنساء يميلون إلى روائح بعينها، منها

رائحة الفانيليا: تتميز الفانيليا برائحتها الدافئة الحسية وهي من أكثر الروائح إثارة للرغبة الجنسية، والأكثر تشويقا هو أن الفانيليا تستخدم كعلاج فعال للعجز الجنسي لدى الرجال، وسواء رجع ذلك إلى رائحتها الحلوة الساحرة أو حتى مذاقها الشهي فهي من النباتات المفضلة للجميع، وأنا من عشاق الفانيليا سواء في سائل الاستحمام أو في العطور.  

الياسمين: يتسم أي مستحضر به ولو لمحة بسيطة من الياسمين بالجاذبية فهي زهرة ذات رائحة حارة جميلة تساعد في إحداث توازن بين أي روائح أخرى بداخل العطور وهي من أكثر الروائح العطرية شهرة كما أن لها دور في إثارة الرغبة الجنسية.  

القرفة: عند التحدث عن الروائح الحارة التابلية تجد أن القرفة من أقواها، وهناك شيء هام يخص هذه الرائحة وهي أنها ذات جاذبية عالية ويرجع مصدر قوتها إلى فاعليتها ورائحتها النفاذة، وهي مثيرة جدا للشهوة الجنسية.  

خشب الصندل: يمثل خشب الصندل أحد الروائح الهامة التي يبحث عنها كل من يشترى أي عطر، فهي قوية وغنية جدا ومن الروائح الأرضية المسكرة، كما أن لها دورا مسيطر في مكونات أي عطر موجود بالأسواق، لذا لن نتفاجأ عندما نعرف أن رائحة مثل هذه لها دور فعال في تقوية الرغبة.  

اللافندر: من العطور المميزة جدا التي يلجأ إليها المتزوجون في كل لقاء أو مناسبة خاصة، ورغم أنها ليست شديدة القوة إنما تترك عليك انطباع يدوم طويلا، كما تعمل كمنشط جنسي فعال، فإذا كان لديك عطرا يحتوي على كل من اللافندر وخشب الأرز فأنت تملكين مزيجا مدهشا شهيا.  

الإيلنغ: بناء على تصريحات الخبراء يعتبر عطر زهرة الإيلنغ من الروائح التي تساهم في تعزيز وتقوية الرغبة الجنسية والطاقة بين المتزوجين وتعتبر أحد أقوى الروائح المثيرة للرغبة الجنسية، ودائما يتم مزج رائحة الإيلنغ مع الياسمين والبرجموت أو زيت الورد.  

الورد: عند ذكر الرومانسية لن تجدي أفضل من رائحة الورد البلدي فهي تحتل مركز القمة في هذا الجانب برائحتها الحلوة ذات الطبيعة الحسية التي يتم مزجها داخل مكونات أي عطر لمنحه لمحة جذابة، وهناك بالفعل عدد غير قليل من المشاهير الذين يقسمون بقوة الورد الذي كان سببا لتبتكر كل نجمة عطرها الخاص ومنهم ديفيد بيكهام و جوين ستيفاني ونيكول ريتشي.  

تتأثر الرغبة لدى الرجال في العلاقة الزوجية بعوامل حسية مختلفة، إذ تلعب حاسة الشم دور مهم جدا لجذب الرجل، وهناك روائح معينة تزيد الانجذاب بين الزوجين، ذكرها موقع “thoughtcatalog” الأمريكي.

_ رائحة الفانيليا تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال، إذ أن بعض المستشفيات في السابق كانوا يصفون عطور الفانيليا للرجال لتحسين حالتهم المزاجية.

 _ رائحة الحمضيات ترفع الشعور بالإثارة لدى أكثر من 20 % من الرجال، حسب استقصاء أجري لمعرفة ردود فعلهم تجاه الروائح المختلفة في الولايات المتحدة.

_ رائحة الفشار، من أكثر الروائح التي يمكنهما أن تجعل زوجك في مزاج جيد للغاية.

_ رائحة الشوكولاتة التي تحفز الدماغ وتمنح شعورا بالسعادة.

_ رائحة النعناع المنعش والقرفة، جميعها عطور من شأنها زيادة انجذاب الرجل إليك.

_ عطر زنبق الوادي: أثبت الباحثون أن هذا العطر يتمتع بقدرة كبيرة على تحفيز رغبة الرجال جنسيا، لذا نرى أنه لا بد من إستخدامه كوسيلة لجذب الزوج.

_ رائحة صابون الشوفان: رائحة صابون الشوفان، رائحة جذابة تستخدم كثيرا في مراكز الإستجمام إذ إنها تساعد على الإسترخاء عطري المنزل بهذه الرائحة لإمضاء أجمل الأوقات مع الحبيب

_ عطر الليمون: لا تستخفي بقدرة عطر الليمون المميز في جذب الزوج وتحفيز رغبته الجنسية.

_ رائحة العشب: يصعب مقاومة هذا العطر البري الجذاب والمنعش، زوجك سيقع حتما تحت سحر هذا العطر الطبيعي والناعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى