أخبار العطورفيديوهات عطرية

عطر أوفرتشر النسائي Overture Woman Amouage من أمواج

تستعد أمواج لكتابة فصل جديد آخر مليء بالإثارة والتشويق في العطور النسائية من خلال عطرها الجديد أوفرتشر Overture Woman Amouage والذي كان أكبر إعلان تشويقي له هو اتفاق كونياك مكثف.

العطر الأنثوي، الموقع من قبل الأنف العطرية Annick Menardo، يحتوي أيضا علي اتفاق كونياك. ممزوج مع البارغموت والزعفران اللاذع في الإفتتاحية. قلب العطر من الورد وابرة الراعي متبل بالقرفة والراتنجات. في القاعدة، يوجد اللبان واللابدانوم والجلود، مما يعطي شخصية قوية لهذا التكوين.

يحكي العطر قصة إمرأة في الأوبرا واثقة من نفسها تنتظر فرصة العمر، ترتدي الأورجانزا الحريرية مع لؤلؤ منظم وحزام مزين بالخرز، ترتدي قفازات جلدية طويلة مثيرة، وتنتظر دورها في الأوركسترا.

تحية للمرأة العصرية _ جريئة، مثقفة، ومليئة بالغموض، تروي Overture Woman قصة ذلك مرة واحدة في لحظة العمر عندما لا يكون هناك شيء آخر مهما.

العطر يعادل النغم الآسر. تأكد من دخولك الكبير إلى عطر Amouage’s Overture eau de parfum. مع مجرد رشقة أو اثنتين من هذا العطر الخشبي، تستحضر العلامة التجارية جوهر الجمال والروعة الواثقة التي تعالج حتى أبسط المناسبات مع ضجة أمسية في الأوبرا.

عطر شرقي حار للنساء. عطر جديد تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ البارغموت، الزعفران، البراندي، كونياك التفاح.
قلب العطر/ ورد ماي، إبرة الراعي، القرفة، البنزوين (الجاوي)، المر.
قاعدة العطر/ اللبان، اللابدانوم، الجلود.

العطر متوفر حصريا لدى هارودز، يأتي بحجم 100 مل وبسعر 296 دولار.

المصدر: موقع أمواج على الانستجرام

يمكنك الحصول على أسعار مميزة وتخفيضات عطرية كبيرة عند شراءك من موقع أمازون وموقع وجوه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى