أخبار العطورعطور تحتوي على الأنانس في منتهى الروعةنوتات عطرية

عطر تاماريندو “زهرة الأناناس” Memo Paris Tamarindo من ميمو باريس

عطر تاماريندو من ميمو باريس عطر غريب وملهم يحتفل بجمال الأناناس ورائحته التي لا تقاوم والتوابل الرقيقة مع دفء ونعومة الفانيليا التي تأسر الأحاسيس وتوقظها.

عطر تاماريندو يثيرنا بمزيج من زيت البارغموت والهيل والياسمين المطلق والأناناس والبنزوين والباتشولي والفانيليا المطلقة.

تعتبر دار العطور الباريسية ميمو باريس العطر كرحلة حول الوجهات السحرية والمواد الخام القوية. عطر تاماريندو هي الذاكرة العطرية لجزيرة تاماريندو الواقعة على ساحل المحيط الهادئ في كوستاريكا، وتحيط بها الغابات المطيرة الاستوائية والببغاوات. بمكونات من الأناناس والياسمين والفانيليا، تماريندو هو رائحة زهرية ورائحة فاكهية تأخذ نفسا. الدار تقدم عطورا مثالية لأولئك الذين يريدون الاحتفاظ بذكرياتهم أينما ذهبوا.

يتكون عطر تماريندو من زيت الياسمين، الأوراق الناعمة للغواناكاست، كما الزمرد والأناناس الذي يغازله الضوء من كل جانب، ويزهر مثل الزهرة تحت الشمس الهادئة، مدخن من رذاذ رقيق من الليمون العطري مع الفانيليا التي تجتاحها روائح الجاوي، مع موجات الباتشولي، ليناسب كلا من الرجال والنساء.

هذه الرائحة الرائعة هي احتفال بالمناخ الاستوائي. المكونات الرئيسية للأناناس ستثير فضولك بحلاوة منعشة، قبل أن يتفتح العطر إلى الياسمين والبارغموت المنعش، تحت نكهة الهيل الرقيقة. تضيف الفانيليا المطلقة حلاوة مغرية، بينما يضيف الباتشولي والجاوي عمقا في القاعدة. والنتيجة هي عطر مسكر ورائع يبقى على الجلد بشكل جميل.

رقصة متزامنة من الطبول وزيت الياسمين. أوراق غواناكاست ذات اللون الأخضر الزمردي. الأناناس يلتقط الضوء مع كل وجه، فهو يزهر مثل زهرة تحت شمس الهيل، مداعب برذاذ البارغموت. تأخذ الفانيليا وهجا أحمر ناعم. على الرغم من أن رياح الجاوي تجتاحني، على الرغم من أن الأمواج المتكسرة تحوم حول قلب الباتشولي، إلا أنني أعود إلى تاماريندو حيث تمثل الغابة عرضا فنيا. بين العناكب العملاقة والسحالي السعيدة، يأخذ الإلهام رائحة منعشة. ميمو باريس

عطر شرقي حار للجنسين. تم إصداره عام 2018.
مقدمة العطر/ البارغموت، الهيل، البرتقال، اليوسفي.
قلب العطر/ الأناناس، الياسمين، جوز الهند، الخوخ، مسك الروم، الإيلنغ.
قاعدة العطر/ الجاوي، الباتشولي، الفانيلا.

 

العطر متوفر بحجم 75 مل على الموقع الرسمي للعلامة التجارية ميمو باريس، هارفي نيكولز، متجر نون، لابريزا، سيفورا، متاجر بلومينغديلز، فيلينج سكسي، جولدن سينت، فراغرانس نت، إيسينزا نوبيل.

الثبات - 9
الفوحان - 8.5
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى