تجارب عطرية

عطر سونيت انتنس من نيلافار دو نيل Sonit Intense Nilafar du Nil

أهلا وسهلا بكم محبي وعشاق العطور في الوطن العربي وكل أنحاء العالم، لقد جئنا لكم اليوم بتجربة عطرية جديدة لعطر نسائي تم إصداره عام 2022 من دار عطور النيش المصرية الصاعدة بقوة في عالم العطور نيلافار دو نيل يحمل اسم سونيت انتنس وهو نسخة مختلفة تماما عن الإصدار الأول سونيت.

لا أخفيكم سرا فلقد أسرني العطر منذ الوهلة الأولى، ولم أكن أتوقع منه الكثير ولكنه بالفعل فاجأني.

يبدأ عطر سونيت انتنس بمقدمة مغرية وجذابة ، أنثوية تتمتع بالرقي العصري من فاكهة توت العليق الحلوة المطعمة بلمسات مغرية وجذابة من حبوب القهوة ولمحات الياسمين الزهرية الدسمة يتخللها نسمات بودرية زهرية من الهيليوتروب يتسيدان القلب لفترة لا بأس بها مع جرعات خفيفة من اللبان لتدعيم ثبات العطر في الوسط العطري.

قاعدة جورماندية حلوة من الكريم بروليه وهي عبارة عن كاسترد محلى بالكاراميل مدعمة بالفانيلا والمسك أضفت على العطر لمسة راقية.

والكريم بروليه هي حلوى فرنسية ظهرت سنة 1691، وتعرف أيضا باسم الكريمة المحروقة، وهي عبارة عن حلوى مكونة من قاعدة كاسترد تعلوها طبقة من السكر المكرمل القاسي، وعادة ما تقدم مبردة قليلاً، ويستخدمون في المطبخ الفرنسي الفانيلا كنكهة أساسية، وقد تستخدم منكهات أخرى، وتزين بالفواكه الطازجة.

|عطر سونيت انتنس

مقدمة العطر:توت العليق والقهوة

قلب العطر:الياسمين، الهيليوتروب واللبان

قاعدة العطر:تتكون من المسك، الفانيليا، نجيل الهند وحلوى الكريم بروليه


عطر سونيت انتنس للنساء، شتوي، للمناسبات الكبيرة والخاصة، بأداء جيد جدا، يستحق التجربة فهو عطر نسائي مختلف ويلبي رغبة النساء المحبات لعطور الجورماند بطابع أنثوي مغري وأنيق.

عطر Sonit Intense متوفر بحجم 100 مل ماء عطر بسعر 75 دولار أمريكي من خلال موقع نيلافار دو نيل الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى