أجمل 4 عطور من الجلدذكريات عطرية

عطر كيور بيلوغا Cuir Beluga Guerlain من جيرلان

تسعى جيرلان دائما للتميز ويظهر ذلك جليا من خلال عطرها الجلدي كيور بيلوغا، وهو ذلك الحوت الذي يستخرج من الكافيار غالي الثمن، لتدلل لنا بطريقة أو بأخرى عن تفرد هذا العطر المسمى بذلك الحوت النادر.

ينتمي كيور بيلوغا إلى مجموعات جيرلان الحصرية، وهي مجموعة من العطور لمحبي العطور النادرة، أولئك الذين يقدرون المواد الخام النبيلة والتهذيب حتى آخر التفاصيل.
مع كيور بيلوغا ، اختار صانع العطور أوليفييه بولج تفسير نعومة الجلد المدبوغ الأبيض في نسخة فاخرة وإدمانية تماما، مثل الضوء الدافئ المكثف على الجلد، يفتتح العطر مع اتفاق اليوسفي والألدهيد المرسوم في نوتة زهرة أبدية ثم ملفوفة في سحابة حسية من العنبر، الهيليوتروب والفانيليا. تجربة حسية مكثفة وغير متوقعة على الإطلاق.

عطر جلدي ناعم وفاخر تغلب عليه رائحة الفانيلا، عطر جمع بين كل من الرقة والفخامة، البعض يرى أنه يميل للجانب السائي والبعض الآخر يصنفه للجنسين.

يتأنق العطر في زجاجة بخطوط نظيفة ومعاصرة، مزينة بعلامة معدنية ذهبية على الجانب، مثل كتاب ثمين. يضيف الغطاء الخشبي الأنيق اللمسة النهائية لهذه القطعة الجميلة. توضع الزجاجة في علبة جمالية “ملمس جلدي” (يمكن تحويلها إلى صندوق مجوهرات كما تشاء).

عطر الجلود للجنسين. تم إصداره عام 2005.
مقدمة العطر/ الألدهيدات، اليوسفي.
قلب العطر/ الباتشولي، دهب الشمس.
قاعدة العطر/ الفانيلا، العنبر، جلد الغزال، الهيليوتروب.

العطر متوفر لدى متجر عينات وموقع جيرلان الرسمي ومتاجرهم الرسمية حول دول العالم.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى