تجارب عطريةفيديوهات عطرية

عطر لي بارفام رويال من إيلي صعب بمواصفات ومكونات ملكية Le Parfum Royal Elie Saab

يقدم لنا إيلي صعب في عام 2019 عطرا أكثر نبلا وعظمة يليق بالملكية الأنثوية وبمكونات فاخرة ارتقى من خلالها إلى أعلى معايير الرقي والتميز، وهو امتداد لمسيرته التي بدأها في عالم العطور والتي كانت بدايتها مع عطر لي بارفام عام 2011.

استطاعت مايا ليرنوت صانعة العطر الشابة أن تترجم رؤية المصمم إيلي صعب للطابع الملكي العصري، لتخرج لنا عطرا بتوليفة متناغمة ومواصفات ملكية لامرأة أنيقة ومتفردة.

جريئة وقوية وأنثوية، هذا العطر الزهري الكهرماني يعيد اختراع توقيع Couture House العطري من Orange Blossom و Patchouli، عطر لجميع النساء يكشف عن قوتهن وقوتهن وهالتهن، يتوج العطر بالماندرين مع اتفاق متألق، ويكشف عن قلب من الورد والنيرولي ويترك أخيرا أثرا مهيبا من خشب الصندل والعنبر والفانيليا”

العلامة التجارية

في حدائق باليه رويال الملكية، تأسر الملكة بأناقتها الساحرة، وهي تختال في فستان ملكي من الشيفون الحريري باللون الأزرق الغامق، يموج مع كل حركة منها. فجأة، تلمح حصانا يتبختر بأناقة، وعلى لجامه شعار المصمم بالأحرف الذهبية، في هذا المكان الذي يلفه السحر والغموض، يتبادلان نظرة ملؤها الثقة، تجتمع فيها القوة والوقار.

في الحملة الإعلامية الجديدة من إخراج كاميلا أكرانز، وقع الاختيار على العارضة العالمية بلانكا باديلا لتكون ملكة الزمن المعاصر، وكانت قد تعاونت للمرة الأولى مع المصمّم إيلي صعب في عرض أزياء باريس عام 2014.

يعد عطر Le Parfum Royal Elie Saab مثال راقي على العطر الأنثوي الفخم والراقي بمزيج كل من الحمضيات متمثلة باليوسفي مع أجمل الورد (التركي والبلغاري) وزهر البرتقال الذي كثيرا مايكون عقبة لصعوبة مزجه مع المكونات الأخرى، وأخيرا قاعدة ملكية غنية بالكثير من المكونات الرائعة من الباتشولي وخشب الصندل والفانيلا والعنبر.

ثبات لي بارفام رويال ممتاز وفوحانه جيد جدا، وهو ملائم للمناسبات الرسمية والخاصة لما يتمتع به من الفخامة الأنثوية، فهو يستحق التجربة وحتى الاقتناء.


مكونات العطر

مقدمة العطر: اليوسفي

قلب العطر: الورد التركي، الورد البلغاري، والنيرولي

قاعدة العطر: تتكون من الباتشولي، العنبر، الفانيليا، وخشب الصندل


عطر الأنوثة الملكية
عطر الأنوثة الملكية

عطر Le Parfum Royal Elie Saab متوفر بحجمي 50 مل و 90 مل بسعر 239 و 324 ريال سعودي على موقع سيفورا السعودية.

الثبات - 9
الفوحان - 8
جمال الرائحة - 10
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى