أخبار العطورفيديوهات عطرية

مارغو روبي تعيد إكتشاف نفسها في عطر شانيل الجديد غابرييل إيسنس

مارغو روبي إمرأة حرة نجحت في اكتشاف نفسها مفعمة بالثقة والجاذبية، وبقلبها المتمرد تسعى للحرية محاربة كل القيود والقواعد المتعارف عليها بكل أناقة ورقة وراحة بال، تخطو خطى واثقة نحو رغباتها وبشخصيتها الفريدة تلهم النساء من حولها.

تعبر مارغو روبي في هذه الحملة عن إمرأة حرة نجحت في اكتشاف نفسها وتبرز ذلك للعالم بكل ثقة وجاذبية. بقلبها المتمرد تدخل تلك المرأة التي سعت إلى حريتها في دوامة تدفع فيها كل القيود والقواعد المتعارف عليها بكل أناقة ورقة. براحة بال تخطو خطى واثقة نحو رغباتها وتمسك بزمام حياتها ومصيرها. بشخصيتها الفريدة تلهم النساء من حولها كما فعلت غابرييل شانيل من قبل وإلى الآن.

يحمل عطر غابرييل إسينس الجديد من شانيل الجديد بصمات العطار أوليفييه بولج، ويقدم مزيجا قويا من الأزهار مثل الياسمين والدرن، ويدعمه خشب الصندل الترابي مع روائح الحمضيات الطازجة مثل قشرة الماندرين والجريب فروت وزهر البرتقال.

حتى قنينة العطر هي إبداع بحد ذاتها، فقد استغرق الأمر سنوات لتطوير زجاجة عطر رقيقة الجدران لهذا العطر الخاص. لكنك لن تعرفي أبدا عجائب زجاجة العطر بمجرد النظر إليها، لماذا؟ ببساطة لأنه وكما قالتها شانيل من قبل: ”الفخامة هي ما لا تراه عيناك“.

بفستانها الأبيض المزركش الذي يلامس الأرض، وأوشحتها التي تتطاير برشاقة بين يديها بالذهبي والبيج والخوخي، أطلقت النجمة مارغو روبي كل أحاسيس الرقة والعذوبة في حملتها الإعلانية لعطر غابرييل شانيل إيسنس من شانيل. ولا شك أنه ما من اختيار أفضل من تلك الأغنية التي نسمعها في خلفية الفيديو، نعم إنها أغنية هالو للمطربة بيونسيه.

وقد شهدت هذه الحملة تعاونا بين مارغو ومصور الموضة الأسطوري نيك نايت في إطار قيامها بدورها كسفيرة لعطور شانيل للمرة الأولى. والفيديو مستوحى من النفحات العطرية الأولية المستخلصة من الزهور البيضاء مثل زهرة مسك الروم، وزهرة اليلانغ يلانغ، والياسمين، وزهر البرتقال. أضيفي إلى ذلك هذا الشعور بالحرية والأناقة والحيوية الذي يعكس شخصية غابرييل شانيل.

عطر غابرييل إسينس أكثر كثافة وفخامة من عطر غابرييل، إنها إعادة تفسير لرائحة أنثوية مستوحاة من جوهر تألق غابرييل، فيوصف بأنه أكثر إشراقا وحسية من الإصدار الأول، يجسد التفسير الجديد للشخصية المستقلة والمفردة بذاتها.

عطر زهري خشبي للنساء. عطر جديد تم إصداره عام ٢٠١٩.
مقدمة العطر/ الحمضيات، البرتقال المر، الكشمش الأسود، الخوخ.
قلب العطر/ الزهور البيضاء، مسك الروم، الياسمين، الإيلنغ، براعم البرتقال، جوز الهند.
قاعدة العطر/ خشب الصندل، المسك، الفانيلا.

سيصدر العطر في الأول من سبتمبر عام 2019 بسعر 105$ مقابل 50 مل و 135$ مقابل 100 مل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى