تجارب عطرية

مراجعة عطر مون جيرلان Mon Guerlain

عطر مون جيرلان هو تكريم للأنوثة الحديثة الواثقة من نفسها، القوية والحرة، يشجع النساء على اكتشاف واحتضان حقيقتهن وعدم التخلي أبدا عن حريتهن، وهو عبارة عن امرأة في عطر، مستوحى من فكرة الأشياء التي لا تظهر للناس وكأنه وشم خفي تضعه أنجلينا جولي ليزيد من الغموض والجرأة والحرية.

تم ابتكار هذا العطر الشرقي والمنعش من قبل تييري واسر ودلفين جيلك، وهو مصنوع من مزيج من أجود المكونات بما في ذلك الفانيليا التاهيتية من بوابوا غينيا، والفل من الهند، وخشب الصندل من أستراليا، والخزامى من منطقة بروفانس في فرنسا حيث يتم حصاده.

هذا العطر الذي تم إصداره عام 2017 لكتابة فصل جديد في عطور جيرلان، يأتي لنا بمقدمة منعشة من اللافندر والبارغموت ثم قلب عطري من زهور السوسن والفل وتتداخل رائحة الفانيلا المعهودة بها جيرلان في قمة الإغراء والأنوثة، ثم تأتي القاعدة من خشب الصندل والباتشولي لتدعم وجود الفانيلا.

أفضل من يتعامل مع الفانيلا هي غيرلان، حيث تستخدم أفضل أنواع الفانيلا وأجودها وتمزجها بطريقتها الخاصة، فعطر مون غيرلان هو عطر فانيلا راقي وناعم، حتى وإن كانت رائحته مالوفة ولكن تشعر معه بطيف من الذكريات الجميلة.

ثبات العطر وفوحانه متوسط، وهو مناسب لجميع الأوقات والمناسبات والأمسيات الرومانسية.


مكونات العطر

مقدمة العطر: اللافندر والبارغموت

قلب العطر: السوسن، ياسمين سامباك والورد

قاعدة العطر: فانيليا تاهيتي، الكومارين، خشب الصندل الأسترالي، الجاوي، العرقسوس والباتشولي


العطر متوفر على موقع جيرلان الرسمي بعدة أحجام 10 و 30 و 50 و 100 مل، وموقع سيفورا السعودية بحجمين 50 مل بسعر 535 ريال سعودي و 100 مل بسعر 764 ريال سعودي.

الثبات - 7
الفوحان - 7.5
تقييم المستخدمون: لم يتم التصويت بعد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى