متاجر العطور

أفضل متاجر ومواقع بيع العطور في السعودية

أهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام في الوطن العربي وفي كل أنحاء العالم، نرحب بكم دوما في موقعكم لمحة عطرية، ونسعى دائما لتقديم الأفضل.

سنقوم اليوم بترشيح أفضل مواقع ومتاجر بيع العطور في المملكة العربية السعودية وكذلك المواقع والمتاجرالتي تقوم بتوصيل الطلبات العطرية لأصحابها وتتمتع بالمصداقية والثقة العالية من وجهة نظر موقعنا وهي لا تخضع لأي إعلانات وليست دعاية عطرية، وإنما لتقديم الأفضل لعشاق العطور.

أفضل مكان للحصول على عطرك المفضل هو زيارة متجر الشركة المصنعة لذلك العطر أو المتجر الخاص بها، فمثلا إذا أعجبك عطر لدار جيرلان وأردت الحصول عليه فإن أفضل مكان هو متجر الشركة أو الموقع الرسمي الخاص بها.

متجري سيلفردجيز وهارودز تعتبر الأفضل دوما في توفير عطور النيش والديزاينر والعطور الحصرية وهي موجودة في إنجلترا، وتقوم بالشحن للملكة العربية السعودية، ولكن لا يتوفر بها أيضا جميع العطور.

عند الحديث عطور النيش والتي تتمتع بالجودة العالية ونقاء المكونات والتميز الذي يبحث عنه الكثيرين، أفضل متجرين من وجهة نظرنا ويتمتعون برقي التعامل وتلبية حاجات المتابعين وهما متجري رويال بوتيك ونوبيلز سينت فهما يوفران أغلب ماركات النيش وأحدث العطور ولديهم توكيلات رسمية للكثير من عطور النيش، يمكنك زيرةمتاجرهم والإستمتاع بعبير عطورهم اللميزة وهما الاثنان لديهم موقع إكترني لتعزيز التواصل مع المتابعين. ياتي بعدهما متجر لابريزا ومتجر سمو العطر، ثم متجر أودورات الذي يوفر عطوره عن الطريق التواصل بالواتس أب وصاحبه يتمتع بحس عطري رائع وتعامل راقي مع المتابعين وسرعة الرد عليهم، لذلك كان متجره من ضمن المتاجر التي تتمتع بمصداقية عالية وتحظى بمتابعة عالية.

متجر سامبلو يقوم بتوفير عطور النيش بأحجام معينة (10،3،5،1 مل)، وكذلك متجر عينات يقوم بتوفير عطور النيش والديزاينر بأحجام (10،5،2،1 مل).

من المتاجر العربية باريس غاليري ومن سلبياته أسعاره المبالغ فيها، وجوه، متجر أوناس ومتجرنون، ومن المتاجر الأجنبية متجر بلومينغديلز، سيفورا، هارفي نيكولز ودبنهامز وكلها موجودة في المملكة العربية السعودية.

لكي سينت أفضل المواقع العطرية العالمية والتي توفر أغلب ماركات عطور النيش ولكن أيضا ينقصه بعض عطور النيش الحديثة ويقوم بالشحن للملكة العربية السعودية، ويعد فراغرانس إكس من أفضل المواقع التي توفر عطور الديزاينر ويعيبه عدم توفر أغلب العطور وعدم اهتمامه بتوفير جديد العطور.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا وإلى اللقاء في مقالات عطرية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى