أخبار العطورفيديوهات عطرية

بنيجنا بارفامز ماركة عطور فاخرة Benigna Parfums تقدم 3 عطور زهرية ذات طابع فريد

الخميس الماضي 30 يوليو (2020)، كان هناك حدث نظمته علامة تجارية جديدة اسمها Benigna Parfums، أقيم في فيلا رويال في الحي التاسع في باريس.

Benigna Parfums هي دار جديدة في السوق المتخصصة، تأسست من قبل شابة أمريكية من أصل إفريقي ولدت في قرية صغيرة في نيجيريا، لكنها ذهبت لدراسة الطيران في الولايات المتحدة واستقرت هناك بشكل دائم. وتقيم الآن في ميامي.

تدور مجموعة Benigna الأولى حول الزهور، وهي عبارة عن “ثلاثية زهرية” وقعتها الأنف العطرية سيسيل زاروكيان – Cécile Zarokian. تم تقديم العطور الثلاثة الغنية والفخمة خلال حفل إصدار جميل في القصر المذكور، الذي عززه عازف الساكسفون، وعازف الكمان ودي جي. تم بث الحدث عبر Instagram و Facebook و Youtube.

تلعب الإصدارات الثلاثة Premier Amour و Escape Velocity و Absolute Celebration بالمكونات الزهرية، مع بعد بودري لأول عطرين، وتكوين متعدد الأوجه للثالث. لقد كانت متاحة بالفعل عبر الإنترنت من خلال موقع العلامة التجارية على الإنترنت website ومتاجر العطور المتخصصة المرموقة الأخرى منذ أكتوبر 2019.

طورت Cecile Zarokian ثلاثة عطور مكثفة، حيث يتم ارتداء الزهور بالتناوب مع النوتات البودرية أو المنعشة أو الفاكهية.

يلعب Premier Amour على الحسية، برائحة مسك الروم التي تغلفها الفانيليا، الإتفاقات البودرية واللوز، ويهيمن عليها الهليوتروبين والتونكا.

يوفر Escape Velocity مكانا رائعا للإتفاقات البودرية والمسكية والمنتعشة باتفاق الحمضيات النابض بالحياة والأخضر قليلا في الإفتتاحية، والذي يبدو وكأن الورود البلغارية تلتقي بالليمون والبارغموت، وتستريح على سرير من المسك الكثيف والحسي.

Absolute Celebration يتزاوج مسك الروم مع الورد البلغاري والسوسن، في تركيبة متجددة الهواء مع بعض الفروق الدقيقة من الفواكه.

“مجموعة ساحرة من ثلاثة عطور يتم تقديمها معا في صندوق عرض خشبي أبيض حصري مصمم خصيصا للعلامة التجارية ومبطن بساتان بلون كريمي دافئ، تقدم الكريستالات الماسية بحجم 75 مل والمنحوتة يدويا والمزينة بكريستال سواروفسكي أغطية مطلية بالذهب عيار 24، مصنوعة ببراعة من أجود المواد الخام النادرة لأولئك الذين يبحثون عن جودة عالية وتميز حقيقي، تحتوي العطور على أعلى تركيز من الزيوت العطرية طويلة الأمد بشكل استثنائي، يتم استخدام طريقة خاصة لاستخراج المكونات، مما يجعل التطور والعمق لا يضاهى”

العلامة التجارية

عطور Benigna متاحة بحجم 15 مل / 75 يورو، 75 مل / 290 يورو.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى