ماركات عطرية

دار عطور النيش الإيطالية جيارديني دي توسكانا Giardini di Toscana

تجد سيلفيا مصدر إلهام لعطورها المصممة في حدائقها، حيث تلعب الروائح جزءًا لا يتجزأ من تجربة الحديقة بأكملها، تستحضر خلاصات جيارديني دي توسكانا الذكريات، من الطفولة إلى اللحظات المثيرة للاهتمام، ومن تنويم الزهور إلى بسكويت الجدة، ومن أقلام الرصاص المدرسية إلى التنشيط، ثمار الحمضيات، من الشجيرات غير الملموسة إلى المسك المكثف،​ إن الاستمتاع بعطور حديقتك أثناء النهار والليل يمثل تجربة فريدة لحواسك وروحك، في توسكانا الحديقة هي مكان يلتقي فيه الهندسة المعمارية والطبيعة والعلاقة بين العمل الذي يصنعه الإنسان والتربة هي نتيجة تفاهم حنون مع ذوق شعري، هذا هو المكان الذي بدأت فيه قصة رحلة شمية بين عطور صناعة العطور الأكثر أصالة في عام 1942.

في قرية خلابة تعود للقرون الوسطى في وادي كاسنتينو في قلب توسكانا، افتتح الجدان جيوفان بييرو وإيما دوتشي متجرًا صغيرًا (متجرًا صغيرًا)، والذي أصبح فيما بعد محل العطور، حيث لا يزال بإمكانك العثور على كتاب الوصفات الذي كتبه الجد عن تجربته كصيدلي، ثم تطور بعد ذلك إلى صناعة العطور والمراهم.

وفي بداية الستينيات استمر العمل مع ابنته إيرما التي بفضل أسلوبها، حولت العمل الأصلي إلى متجر مرموق وأنيق.

هذا هو المكان الذي ولدت فيه سيلفيا المبدعة والمؤلفة لعطور جيارديني دي توسكانا، وهو خط تم تصميمه على أنه مزيج من الحرفية والابتكار، من خلال استخدام المواد الخام الأكثر دقة، والتي تتم معالجتها باستخدام تقنيات قديمة ورائعة.

جيارديني دي توسكانا هو خط من العطور المصممة، والذي تم تأسيسه بالكامل باعتباره “صناعة العطور المتخصصة”.

تنبع إبداعاتنا دائمًا من العواطف والذكريات والأساليب التي تنشأ من شغف خالص، بدلاً من أن يتم تصميمها عمدًا لمجرد أغراض تسويقية.

جيارديني دي توسكانا هو نتيجة للتطور الطبيعي المطبق على الإبداع في الأعمال التجارية التي تديرها عائلة، وإشباع رغبة طويلة الأمد، والتعبير عن الانسجام بين الأشخاص الذين يشتركون في نفس المشاعر، وهو شكل من أشكال التعبير الفني الذي يكمل الآخرين المشابهين.

تنبع العطور من العديد من القصص المختلفة وكل إبداع هو أصلي تمامًا وغريب ومميز ويتوافق مع شخصيات فريدة من نوعها.

تجذب هذه العطور الانتباه، ليس بسبب تطفلها أو كثافتها، ولكن بفضل جودتها الجمالية وأصالتها، ولهذا السبب فهي مناسبة للشخصيات القوية، التي لا تحاول ببساطة التوافق مع الاتجاهات الحالية.

في حين أن صناعة العطور التقليدية تميل إلى فرض نفس الرائحة على أكبر عدد ممكن من الفئات العمرية والأساليب المختلفة، من أجل تحقيق أهداف المبيعات، تسعى الصناعة المتخصصة إلى تقديم عطر مختلف وفريد ​​لكل شخصية على حدة، يعد التعاطف بين العطر والمستهلك أمرًا بالغ الأهمية، كما أن المساعدة المقدمة في العثور على المزيج الصحيح هي القيمة المضافة الحقيقية التي تضمن ولاء العملاء بمرور الوقت.

ولذلك فإن هذا المجال يخلق الابتكار ويحدد المنتجات والعطور التي تلبي طلب العملاء بغض النظر عن الاتجاهات الحالية، وذلك لضمان عائد على المدى الطويل.

الكلمة الرئيسية لخط جيارديني دي توسكانا هي “الفخامة البيئية”: منتجات فاخرة تعتمد على مكونات عضوية ومستدامة بيئيًا ذات قيمة طبيعية رائعة،اليوم أصبح موضوع الاستدامة مهمًا للغاية لدرجة أنه لم يعد مجرد اتجاه، بل أصبح ضرورة حقيقية.

إن ترجمة الرفاهية البيئية إلى عطر هي المهمة الحقيقية لعطور جيارديني دي توسكانا.

ورشة العمل هي المكان الذي تتمكن فيه سيلفيا مارتينيلي من خلال خلاصاتها وعطورها من إعادة خلق ذكريات صغيرة وحفظها داخل زجاجات زجاجية أنيقة.

كل عطر هو قصة ذكرى، رحلة، شعور، إن القدرة على الاحتفاظ بهذا الكون بأكمله من الاقتراحات والأجواء داخل زجاجة تجعل عطور جيارديني دي توسكانا لا تقدر بثمن.

انطلاقًا من عبقريتها الإبداعية وتكريمًا لتاريخ عائلتها، قررت سيلفيا إنشاء خط إنتاج خاص بها، من خلال إعادة إنتاج وصفات جدها القديمة وتعديلها في ورشة العائلة من أجل تعزيز خصائصها والروائح الدافئة لقلب توسكانا.

Aromatic Glance

Golden serenade like desert dunes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى