أخبار العطور

عطر تيرو من نيشان Tero Nishane

Tero تعني الأرض بالإسبرانتو، وهو من صياغة صانع العطور كارلوس بينيم ضمن مجموعة Time Capsule Collection.

حتى مع وجود بلايين من الكواكب هناك، فإن العثور على نسخة كربونية من الأرض يبدو غير مرجح (على الأقل حتى اليوم)، يجب أن يكون مثل هذا الكوكب قد خضع لنفس الخطوات في تطوره للوصول إلى حالة مماثلة لحالة الآن.

لذلك نحن نعيش جميعًا في نفس المكان: كوكبنا الأرض ونحن مكونون من الأرض بطريقة معقدة ولكنها بسيطة، من نواح كثيرة نحن متشابهون جدا مع الأرض، نحن نمر في دورات كبشر تماما كما تمر الأرض بدورات، فقط على مستويات مختلفة، تنمو الأرض وتموت، وتتغير وتتحول، وتدفأ وتبرد، والأرض تنتج الحياة وتتغذى من الأشياء التي تخلقها.

تطلب منا الأرض أن نكتفي بما هو عليه، وأن نكون راضين عن أنفسنا، ونعلم أن كل شيء سيتغير وينمو بالسرعة والطرق التي يحتاجها، لعدم دفعها إلى ما يتجاوز حدودها، وعدم تحويل الطبيعة إلى شيء لا يمكننا حتى تسميته طبيعيا بعد الآن، تطلب منا الأرض كبشر أن نحافظ عليها نظيفة وصحية، وأن نحافظ على أنفسنا نظيفين وصحيين، وبناء على ذلك فإن هذا العطر مخصص للعالم الذي نعيش فيه جميعا وندعوا الناس إلى الإحساس بالروائح الترابية التي تسود الرائحة.

تطلب منا الأرض أن نعتني بها حتى نعتني بأنفسنا وأجيالنا القادمة، والنباتات والحيوانات والهواء والماء، يتطلب ذلك منا أن ندرك أننا جزء من الأرض مثل أي شيء آخر وأن الأرض وطبيعتها جزء من كل شيء.

عطر Tero Nishane
عطر Tero Nishane

|مكونات عطر تيرو

مقدمة العطر:الملح، الكاراميل، الفلفل الأسود وفلفل سيشوان

قلب العطر:الباتشولي والقرفة

قاعدة العطر:تتكون من نجيل الهند، العنبر وطحلب البلوط


عطر تيرو متوفر بحجمي 50 مل و 100 مل ماء عطر مركز من خلال موقع نيشان الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى