أخبار العطور

عطر دبي بلو دياموند من بوند نمبر 9 Bond No 9 Dubai Blue Diamond Eau de Parfum

في الأول من نوفمبر 2020، أطلقت دار العطور الفاخرة BOND NO 9 مجموعة الأعياد الخاصة بها المزينة بكريستال سواروفسكي اللامع والجذاب. من بين الإصدارات، يوجد عطر جديد ينتمي إلى مجموعة دبي الفاخرة DUBAI COLLECTION، بعد إصدار DUBAI DIAMOND العام الماضي، في زجاجة فضية لامعة ومشرقة. يضفي أحدث DUBAI BLUE DIAMOND لمسة ساحرة جديدة على مجموعة دبي، مغطى بالعديد من كريستالات سواروفسكي باللون الأزرق الياقوتي. 

تعرف على أحدث إضافة إلى مجموعة Bond’s Dubai Collection للعطور المعاصرة، Dubai Blue Diamond. مستوحى من فخامة الشرق والغرب في دبي، العطر عبارة عن مزيج من الزنجبيل الطازج والجريب فروت مع نفحات من الأوركيد الأرجواني والسوسن والتونكا. العنبر والبتشولي والجلود وخشب الصندل يرسخ العطر ويمنح هذه الجواهر العطرية قوتها. كما أوضحت العلامة التجارية

تتميز زجاجة Dubai Blue Diamond وغطاءها بـ 549 متلألئ من كريستالات سواروفسكي الفاخرة باللون الأزرق الياقوتي، كل حجر تم ضبطه يدويًا لإضفاء بُعد وتألق إضافيين.


BOND NO 9 DUBAI BLUE DIAMOND EAU DE PARFUM
عطر تشبير زهري للجنسين. إصدار 2020

مقدمة العطر: الزنجبيل والجريب فروت.
قلب العطر: التونكا، الأوركيد، السوسن.
قاعدة العطر: خشب الصندل، الباتشولي، العنبر، الجلود.


Bond No 9 Dubai Blue Diamond متاح بحجم 100 مل ماء عطر بسعر 925 دولار في متاجر Bond No 9 New York وعلى www.bondno9.com, وفي متاجر Saks Fifth Avenue في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من بلومينغديلزهارودز وسيلفريدجيز في المملكة المتحدة.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى