أخبار العطور

عطر روز شيري من جيرلان Guerlain Rose Cherie

Guerlain Rose Cherie هو عطر زهري جديد للنساء والرجال تم إطلاقه في عام 2021 ضمن مجموعة L’ART and LA MATIERE.

تفسير جديد وعطاء للورد، إعلان الحب الذي وقعه غيرلان، روز شيري تشيد بالزهرة العزيزة من العطارين، معزز بنفحات اللوز، يكشف أثره عن وردة رقيقة ذات قلب ينبض.

رائحة رومانسية تتخللها لمسات شمية ناعمة وضبابية: أخضر رقيق من اللوز، وردي باهت من البتلات، وردي أكثر كثافة من أوراق التوت ونوتة البنفسج.

Rose Cherie هو ابتكار جميل يستكشف أشهى أطباق الغورماند مع هالة أنيقة مليئة بالنوتات البودرية.

يعبر Rose Cherie عن نفسه بحنان، رسمت دلفين جيلك عطرا مبتسما مثيرا كما لو أنها تظهر لنا الحياة الوردية، في إشارة إلى أغنية إديث بياف، أيقونة باريسية معروفة في جميع أنحاء العالم.

مع Rose Cherie، ترتدي Guerlain اتفاقا بودريا – نفحات من أزهار الورد والبنفسج مع اللوز اللذيذ.

هنا الورود مليئة بظلال الباستيل للمغامرة في تكوين غورماند، بعيدا عن الأزهار الكلاسيكية، فهو عبارة عن عطر ورود بودرية متألقة، مع لمسات من اللوز وتأثير خفيف من السكر البودرة، في Rose Cherie تحتوي الورود على بتلات وردية، مما يجعل الرائحة تتأرجح بين رائحة أحمر الشفاه ورائحة حلوي المعكرون.

تمد نوتة توت العليق نغمات الفاكهة للورد البلغاري، بينما يضيف البنفسج والهيليوتروبين بعدا بودريا، ليمتلئ العطر باللوز برائحتة المريحة والمثير، الهيليوتروب، التونكا، ومما لا شك فيه تلميح من البنزالديهايد، مع نفحات تشبه الكرز والأماريتو تقريبا، لمسة من الفانيلين، وربما الإيثيل مالتول، تؤكد الجانب الغورماند للتكوين، بينما يقدم المسك ملمسا وحجما للتكوين ككل، الثبات لائق للغاية، ويتجلى الإنتشار على البشرة في شكل هالة مغلفه دون أن يصبح قويا وصاخبا على الإطلاق.

تتألق الوردة المحبوبة بعطاء من اللوز لتظهر الحياة باللون الوردي، إذا كانت أغنية، فإن La Vie en Rose للمغنية إديث بياف لامور هي مصدر إلهام لا ينضب لعطور جيرلان، توقيع Rose Cherie في صورة La Vie en Rose: إعلان الحب للحن الباريسي، شعار الرومانسية في جميع أنحاء العالم.


مكونات العطر

المقدمة: اللوز والبنفسج

القلب: الورد الدمشقي

القاعدة: زهرة السينتيفوليا وتوت العليق


عطور L’Art and la Matiere: بسعر 295 يورو / 100 مل، 425 يورو / 200 مل، يمكنك إعادة ملء الزجاجة الخاصة بك في المتجر مقابل 220 و 320 يورو، متاحة اعتبارا من سبتمبر 2021 عبر الإنترنت وفي المتاجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى