أخبار العطور

عطر كادين جيرلان بنسخ محدودة

كجزء من مجموعة Les Pieces d’Exception، تقدم جيرلان نسخة جديدة من عطر Kadine الكلاسيكي لعام 1911، تم إطلاق نسخة Kadine لعام 2021 للاحتفال بعيد ميلاده الـ 110، الأنف وراء هذا العطر هو صانع العطور تييري واسر، الذي استوحى الإلهام من الكلاسيكية.

قررت دار جيرلان إحياء تراثها، وإعادة اكتشاف الرموز من الماضي في مجموعة Les Pieces d’Exception، يمثل Kadine الأصلي الصلة بين باريس والشرق، تم إنشاؤه من قبل جاك جيرلان لتكريم رؤية المرأة آنذاك، بطلات معقدة، ذات أوجه متعددة، راقية وثمينة كما تصفها غيرلان.

باختيار اسم Kadine، وهي كلمة من أصل تركي تعني “زوجة السلطان”، “أميرة القصر”، تقود دار جيرلان صناعة العطور إلى شواطئ الأحلام، تقول الأسطورة أن جاك غيرلان سيشاهد في الأراضي العثمانية صورة لكادين تتمتع بجمال مثالي وكانت حواسه ورائحته وذوقه في ذروة فنهم.

يتم التعبير عن شخصية Kadine الجديدة في تركيز Extrait de Parfum، يتجلى تكوينه في تناقض بين رقة النوتات الزهرية وكثافة القاعدة الغنية والمركبة، يجمع قلب الأزهار البودرية بين ملكات العطور، الورد والياسمين، مع إضافة السوسن، مكسو بالبارغموت وتوقيع جيرلان للعطور من التونكا، تنتهي القاعدة برائحة الجلود والفانيليا.


مكونات العطر

مقدمة العطر: البارغموت، النوتات العطرية

قلب العطر: الورد، الياسمين، والسوسن

قاعدة العطر: الجلود والفانيليا



Kadine متوفر في تركيز Extrait de Parfum في زجاجة 30 مل، هذا الإصدار المحدود متوفر في 691 قطعة مرقمة، وبسعر 690 يورو.

المصدر: فراغرانتيكا أرابيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى