أخبار العطور

عطر Bentley For Men Silverlake

تم إطلاق مجموعة عطور Bentley For Men من BENTLEY (بموجب ترخيص من Lalique Group) في عام 2013 مع إنشاء Bentley For Men. وقد أنتجت حتى الآن ستة إصدارات، بما في ذلك أحدث عطر عطري حار للرجال Bentley For Men Silverlake.

Bentley For Men و Bentley For Men Intense هما أول عطرين تم تقديمهما في عام 2013، تلاهما عطر Bentley For Men Absolute و Bentley For Men Azure في عام 2014. تم تقديم Bentley For Men Black Edition في عام 2018، بينما وصل أحدث إصدار من Bentley For Men Silverlake في السوق في أواخر سبتمبر 2020.

يحتفي BENTLEY FOR MEN SILVERLAKE بالنضارة الطبيعية والنوتات الجليدية التي يوفرها النعناع الممزوج مع خلاصة الليمون، مدعومة بتوافق حيوي ومشرق من الفلفل الوردي وأوراق البنفسج مما يوفر لمسة أنيقة. في قلب العطر يوجد اللافندر، الذي يقدم تأثير كريمي لطيف ومهدئ، معزز بالمسك الأبيض وخشب العنبر في القاعدة.

كما ذكرت العلامة التجارية، صنع سيلفرليك من أجود المواد الخام المكونة من طبقات من أنواع مختلفة من النضارة العطرية، لتصوير المناظر الطبيعية لجبال الألب والمستكشف الذي يسعي للإثارة. إنه عطر مبهج مثل الشعور بالقيادة على الطرق الجبلية، بين القمم المغطاة بالثلوج والغابات الصنوبرية والبحيرات الصافية.

عطر أرماتيك حار للرجال. تم إصداره عام 2020.
مقدمة العطر/ الليمون، النعناع.
قلب العطر/ الخزامى، الفلفل الوردي، أوراق البنفسج.
قاعدة العطر/ العنبر، المسك الأبيض.


تظل زجاجة العطر كما كانت في الإصدارات السابقة، ولكن هذه المرة بلمسة نهائية معدنية، متوفرة بحجم 100 مل ماء عطر بسعر 89 يورو.

متاجر عربية وعالمية لبيع العطور عبر الانترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى